العملات الرقمية

لن تخمن أبدًا أي عملة تتحدى تحطم سوق الكريبتو بواسطة Crypto Horizon

لن تخمن أبدًا أي عملة تتحدى تحطم سوق الكريبتو

من الحقائق البديهية أنه كما هو الحال بالنسبة لـ بيتكوين; يذهب باقي سوق العملات الرقمية. يرتبط سعر BTC الرائد ارتباطًا وثيقًا بـ إيثريوم ومعظم العملات الرقمية الأخرى.

لذلك، عندما انخفض سعر البيتكوين من حوالي 40 ألف دولار إلى 30 ألف دولار في الأسبوع الماضي كانت كل عملة أخرى تقريبًا في الظل الأحمر الغامق أيضًا.

لكن عملة واحدة خالفت هذا التوقع مؤخرًا: ترون. من بين جميع الأصول الرقمية في أعلى 50 في القيمة السوقية كانت الأصول الوحيدة التي ارتفع سعرها خلال الأيام السبعة الماضية. وسجلت زيادة قدرها 11.5٪ خلال تلك الأطر الزمنية.

من المؤكد أن TRX، العملة الأصلية لعقد blockchain Tron الذكي كانت لها حالة من الهلع مع بقية سوق الكريبتو يوم الاثنين، حيث تأرجحت من 0.09 دولار إلى 0.08 دولار.

ومع ذلك، فإن ما لم يكن موجودًا هو نفس الانهيار الذي استمر أسبوعًا والذي شهدته العديد من العملات الأخرى. كان أدنى مستوى له يوم أمس أعلى سعر أدنى منذ ديسمبر.

سجلت كل من بيتكوين وإيثريوم وكل سهم تقني رئيسي خسائر بنسبة مضاعفة منذ 1 يناير ارتفعت TRX فعليًا لهذا العام – بنحو 8٪. حتى هزة يوم الاثنين لم تضعها في اللون الأحمر.

منذ نشأتها، نادرًا ما كانت ترون تتلقى أخبارًا إيجابية. تم اتهام مبتكرها جاستن صن، بسرقة ورقة إيثريوم البيضاء ولديه العديد من الخلافات العامة مع مبتكر Ethereum فيتاليك بوتيرين. في الآونة الأخيرة، اجتذب صن الصحافة السلبية بسبب مشترياته وإدارته اللاحقة لمنصة تداول العملات الرقمية Poloniex وشركة البرمجيات BitTorrent.

علاوة على ذلك، فإن تصرفات Sun الدعائية الغريبة مثل شراء مقعد على صاروخ جيف بيزوس في الفضاء والمزايدة على العشاء مع وارين بافيت الذي يكره البيتكوين، وإلغاء الحكومة الأوكرانية من أجل إيردروب لمستخدمي Tron أبقاه في أعين الجمهور حتى إذا لم يحبوا Tron.

ظل سعر Tron مرتفعًا لعدة أسباب. أولاً، أعلنت عن خطط في أبريل لإنشاء عملة مستقرة خوارزمية جديدة واحتياطيًا مشابهًا لشبكة Terra. نظرًا لانهيار ربط UST في Terra يوم الاثنين فإن هذه الأخبار لم تتقادم بشكل جيد.

لكن استخدام Tron لـ Tether Stablecoin كان بمثابة لعبة جيدة. يوجد USDT على Tron (41.7 مليار دولار) أكثر مما يوجد على إيثريوم (39.8 مليار دولار)، وفقًا لبيانات من CoinMetrics مما يضيف فائدة إلى التطبيقات اللامركزية للشبكة، والتي تعتبر ثقيلة على تطبيقات المقامرة ومقايضات الأصول وتداول المشتقات (والتي مع ذلك) متأخرة كثيرًا عن إيثريوم من حيث الاستخدام والقيمة).

تعتبر Tron حاليًا في المرتبة السابعة عشر من حيث الأصول الرقمية برأسمال سوقي قدره 8 مليارات دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى