اخبار السيارات

لمبرجيني 2021 اليك اسعار السيارات الرياضية في السعودية – المربع نت

المربع نت – تتمتع لمبرجيني بشعبية وهالة خاصة من الإعجاب والإثارة حول العالم بسبب محركاتها القوية وتصاميمها الرياضية الفائقة التي تدفع الأنظار نحوها في أي مكان، واليوم سنتعرف معًا على أنواع وأسعار سيارات لمبرجيني 2021 في السعودية مع ذكر أهم المعلومات حول وكيل العلامة العريقة في السعودية.

الوصول السريع للمحتوى

لمبرجيني 2021

سيارات لمبرجيني حلم لكل محبي المحركات فائقة الشحن والأداء العالي في عالم السيارات. يأتي بمحركات بأصوات وأداء ممتع يجعل قلب كل من يحاولها لمرة واحدة بإثارة، واليوم سنتعرف على أهم المعلومات عن سيارات لمبرجيني 2021 وأنواعها في المملكة العربية السعودية.

لمبرجيني 2021 اوروس

تعتبر لمبرجيني 2021 أوروس أول سيارة دفع رباعي من لامبورغيني، وبعد نهاية عام 2019، أكدت الشركة الإيطالية أنها حققت أفضل مستوى مبيعات لها منذ 56 عامًا بفضل Urus في عام 2019. ويعود هذا النجاح إلى حقيقة أن هذه السيارة سوبر سيارات الدفع الرباعي قادرة على تلبية احتياجات العائلات.

يأتي نجاح لمبرجيني 2021 أوروس من حقيقة أنها تأتي بمحرك V8 رباعي الأسطوانات بسعة 4.0 لتر يعمل بالشاحن التوربيني يولد 650 حصانًا و 850 نيوتن متر من عزم الدوران. يستهلك هذا المحرك 12.7 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر ويسمح للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر لكل 100 كيلومتر. الساعة 3.6 ثانية، وبسرعة قصوى 305 كيلومترات في الساعة، فيما كان المحرك المذكور مصحوبًا بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات، ويتراوح سعر لمبرجيني 2021 أوروس في السعودية بين 900 ألف و 1100 ألف ريال سعودي، وهي أشهر سيارات الصانع الإيطالي حاليا.

اقرأ أيضاً: محطات في حياة فيروتشيو لامبورجيني.. “الإهانة” التي صنعت المنافسة الشرسة لـ “فيراري”

لمبرجيني 2021 افنتادور

لمبرجيني 2021, المربع نت

تأتي سيارات لمبرجيني افنتادور إس رودستر مع تصاميم إنسيابي مميز، حيث حصلت لامبورجيني افنتادور إس رودستر على هذا المزيج من الديناميكية والانسيابية والجرأة بخطوط أكثر قوة مستوحاة من الطبيعة وديناميكا الهواء، وفي الخلف نجد مخارج العادم التي تُشعرك وكأن السيارة تحولت إلى مكوك فضائي إلى جانب الجزء الأمامي الذي يُذكرك بقوة وأناقة أسماك القرش.

تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة باستخدام مواد عالية الجودة لتحقيق متطلبات تعديل لامبورغيني، حيث تمزج روح السيارة الرياضية مع التكنولوجيا الحديثة إلى جانب الفخامة التي لا مثيل لها.

تشمل خيارات المواد عالية الجودة إضافة زخارف جديدة للحرف S، على سبيل المثال، أو اختيار مواد مبتكرة مثل “Carbon Skin” لتغطية بعض الأجزاء الداخلية. لإضافة مجموعة لا حصر لها من الاحتمالات بداخلها لتصبح سيارة رياضية معاصرة ساحرة ذات شخصية فريدة.

بمحرك V12 سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي يوّلد قوة 759 حصان و 720 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل مع قير ISR من 7 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في غضون 2.9 ثانية لتكون أبطأ بجزء من الثاني من شقيقتها الكوبيه بفارق بسيط، ولكنها تقدم مقابل ذلك تجربة قيادة ممتعة أكثر عند فتح السقف.

وتتسارع من 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية لتكون أبطأ بجزئين من الثانية عن نسخة الكوبيه، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س، وتعمل السيارة الكشف بنظام دفع كلي للعجلات، ويبلغ السعر الأساسي للسيارة في السعودية: 1,600,000 ريال سعودي، وهي من اروع السيارات الرياضية الايطالية، وتعد من أكثر سيارات السوبر كار الإيطالية شهرة وشعبية.

لمبرجيني 2021 هوراكان

لمبرجيني 2021, المربع نت

أخيرًا، وصلنا إلى سيارات لمبرجيني 2021 هوراكان، التي تتمتع بمستوى مذهل من الأداء والديناميكية، حيث نرى تأتي السيارة مع ترقيات إضافية تعزز ديناميكياتها الهوائية، مع مصد أمامي وخلفي جديد ومشتت هواء جديد. كما أنها تحصل على فتحات أكبر على شكل حرف Y بالإضافة إلى فتحات جانبية. من الخلف، يوجد مشتت هواء ومخرجين للعادم فوق المصد الخلفي لمزيد من التغيير.

عند دخول المقصورة، ستلاحظ أنها تحتوي على تنجيد جلدي فاخر مع خياطة رياضية ولمسات من ألياف الكربون. تحتوي المقصورة أيضًا على كونسول مركزي بشاشة لمس كبيرة مقاس 8.4 بوصة تعمل بالإيماءات وتدعم أصابع متعددة، يمكن للسائق من خلالها ضبط كل شيء تقريبًا، بما في ذلك وضع المقعد والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى تكامل Apple CarPlay، وكذلك يدعم الاوامر الصوتية.

يشتمل نظام الوسائط المتعددة على نظام ملاحة وترفيه متصل، بما في ذلك راديو الإنترنت ومشغل الفيديو، وتتيح الواجهة التفاعلية البديهية التحكم الصوتي وتمكن السائق من استخدام ميزة Siri، ويتوفر نظام قياس عن بعد اختياري مزود بكاميرا مزدوجة عبر شاشة اللمس، مما يتيح خيارات متقدمة تسجيل القياس والتحليل.

وعن الأداء فهي تتوفر مع محرك V10 بسعة 5.2 ليتر بسعة 5.2 لتر قادر على إطلاق 602 حصانًا في إصدارات الدفع الخلفي و 631 حصانًا في إصدارات الدفع الرباعي التي كانت قادرة على التسارع من 0-100 كم / ساعة خلال 2.5 ثانية، بينما أنهت سباق ربع ميل في 10.4 ثانية بسرعة 217 كم / ساعة، مما يجعلها من أسرع السيارات في العالم، وسعرها في السعودية. تتراوح أسعار العربية بين 900 ألف ريال و 1.5 مليون ريال سعودي لتكون واحدة من أكثر سيارات لامبورغيني تميزًا وأكثرها روعة وتميز على الطرقات.

اقرأ أيضاً: بقوة تزيد عن 1000 حصان..لامبورجيني أوروس تحصل على إصدار صاروخي من مانسوري

تاريخ لمبرجيني

يبدأ تاريخ لامبورغيني في عام 1963، قبل 57 عامًا، على يد Ferruccio Lamborghini، بعد أن أصبح رجل أعمال ثريًا من عمله في صناعة الجرارات. في الحقيقة جاءت تلك المؤسسة بعد أن استحوذ على العديد من السيارات الفاخرة، من بينها سيارة فيراري، والتي لاحظ وجود خلل في مستوى القابض، بالإضافة إلى استيائه الشديد من صوت محركها بسبب استخدامه قطع غيار للجرارات، مما أدى إلى إلى مناوشة لاحقة.

كان Ferruccio Lamborghini هو صاحب مصنع جرار زراعي ومحب للسيارات الرياضية، حيث كان يمتلك سيارة Ferrari 250 GT، لكنه لم يكن معجبًا بأداء القابض الموجود بها، لذلك قرر مناقشة الأمر مع Enzo Ferrari، مؤسس Ferrari، لكن الأخير رفض انتقاد Ferruccio على سيارته، وطلب منه “التركيز على جراراته”، وهنا اعتبرها Ferruccio إهانة له، وقرر تحدي Enzo بصنع سياراته الرياضية الخاصة، و من هنا ولدت علامة لامبورغيني التجارية، حيث يعود أساس سيارات لامبورغيني في الواقع إلى معركة مع مؤسس فيراري.

وكالة لامبورجيني

في عام 2018 تم الإعلان عن قيام شركة ساماكو للسيارات بتضمين سيارات لامبورغيني تحت مظلتها، وتعد ساماكو من أكبر الوكالات في المملكة العربية السعودية، والتي تضم عددًا كبيرًا من العلامات التجارية مثل فولكس فاجن وأودي وبورش وبنتلي، وهكذا، أصبحت ساماكو الوكيل المعتمد الحصري لسيارات لامبورغيني في المملكة العربية السعودية.

تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال زيارة قام بها وفد من ساماكو إلى المقر الرئيسي لشركة لامبورغيني، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة محمد سامي رافا وكبار المسؤولين التنفيذيين في لامبورغيني، حيث ناقش الطرفان كافة سبل ساماكو. للحصول على الوكالة الحصرية لعلامة لامبورغيني وتقديم خدمات ما بعد البيع. في مراكز منتشرة في المملكة العربية السعودية في كل من جدة والرياض ومدينة الخبر في المنطقة الشرقية.

شاهد أيضاً: 5 أسرار وحقائق لا يعرفها الكثيرون عن شركة لامبورجيني تعرف عليها


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى