- Advertisement -

- Advertisement -

لحجاج بيت الله الحرام.. تعرفوا على برنامج “طفلك معنا بأمان”


- Advertisement -

ضمن مبادرة “اجتماعي” فعلت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير برنامجًا بعنوان “طفلك معنا بأمان”، لاستقبال أطفال قاصدي المسجد الحرام، وتوزيع أساور لتفادي ضياعهم في الازدحام.

ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وضمن حملة الرئاسة لحج هذا العام (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها العاشر ) تحت شعار ” الجودة والريادة في حسن الهداية وتميز الرفادة وكرم الوفادة”، وإثراء تجربة ضيف الرحمن، أوضح ذلك وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية المهندس أمجد بن عايض الحازمي.

وبين بأن الوكالة تحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام لرفع مستوى المسؤولية الاجتماعية والتعريف بالخدمات والمبادرات المجتمعية التي تقدمها الرئاسة لخدمة ضيوف الرحمن وفئة الزائر الصغير.

وأفاد مدير إدارة الزائر الصغير الأستاذ فهد بن سالم الحتيرشي بأن إدارة خدمة الزائر الصغير تحرص كل الحرص على الاهتمام بخدمة الزائر الصغير وتقدم لهم كافة الخدمات، والتي من بينها توزيع أساور بمختلف مواقع المسجد الحرام وفق توجيهات ودعم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس.

من جانبهم قدموا ذوي الزائر الصغير شكرهم للقيادة الرشيدة -حفظها الله- وإلى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على جهود الرئاسة في مثل هذه المبادرات الاجتماعية التي تعزز المسؤولية الاجتماعية في بلادنا الغالية لدى أفراد المجتمع.

من جهة أخرى حدثت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مواقع ألواح الــ QR باركود في عدد من المواقع بما يسهل على حجاج بيت الله الحرام من تقييم الخدمات في المسجد الحرام.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر”” “Riyadiyatv”

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -