اخر الاخبار

كيف تربح من الانترنت عن طريق منصة مستقل

كيف تربح من الانترنت ؟ هل هو سؤال طالما تسائلته ؟  يوجد هناك العديد من الشروحات الخاصة بربح المال من الأنترنت التي أنا شخصيا أطلق عليهم العمل على الأنترنت و ليس الربح لأنك الفرق بين الربح و العمل هو الجهد الذي بذلته، و صدقني حتى تستطيع فعلا ربح المال من الأنترنت عليك تغيير عقليتك في التعامل مع المواقع الربحية .

ماهو مستقل ؟

منصة مستقل هو موقع للاشغال الحرة المستقلين تربط بين أصحاب المشاريع و القادرين على انجازها على سبيل المثال ان كنت صاحب مشروع ( موقع، التسويق لمنتوج ، ترجمة …. ) و تريد من ينجزه لك ستجد من يفعل لك ذلك على منصة مستقل . و ان كنت شخص يملك مهارة في مجال معين أو العديد من المجالات تستطيع العمل على انجاز المشاريع التي يطرحونها ‘ أصحاب المشاريع ‘ .

كيف تربح من الانترنت عبر منصة مستقل ؟

و هنا سنتحدث عن ” المستقل ” و ليس أصحاب المشاريع ، تستطيع تحقيق المال من مستقل و ذلك عبر انجاز المشاريع التي تجدها بالطبع في حالت وفقت و أوكلها لك صاحب المشروع ، منصة مستقل هي تابعة لنفس الشركة التي قائمة بانشاء خمسات و هو يشبه كذلك ، لكن هنا العملية تتم بالعكس يعني ليس البائع من يطرحه خدمته و أنت تشتري و انما الشاري ( صاحب المشروع ) يطرح احتياجاته و انت تحققه لها .

صاحب المشروع يقوم باضافة مشروعه ( ان كان ترجمة ، موقع ، تصميم ، تسويق … ) و يضيف كذلك المدة القصوى لانشاء المشروع و معها ميزانيته التي لا يتسطيع تجاوزها . و انت كمقدم للخدمة عليك أن تقترح عليه خدماتك مثلا السعر الذي تقترحه عليه. المدة التي تستطيع انجاز المشروع فيها الى غير ذلك من كل هذه الأمور .

و في حالت اختارك و أعجبه اقتراحك ستبدء في التعامل معه بالشروط التي اتفقتم عليها مع العلم أن لمنصة مستقل نسبة 15% من الصفقة .

كيف تربح من الانترنت

ماهي الخدمات التي أستطيع تقديمها ؟

هنا الجواب عندك أنت ، فأنت ماهي مهاراتك ؟؟ فعند التسجيل سيسئلك ” مستقل ” عن المهارات التي تتقنها مع العلم أنه يوجد العشرات و العشرات من الخدمات المتنوعة التي تستطيع تلبيتها من تصميم . ترجمة ، برمجة ، نصائح و العديد من التصنيفات الأخرى .

كيف يرسل لي مستقل أرباحي ؟

بما أنه تابع لشركة ” حسوب ” فان مستقل يرسل لك المال عن طريق اما الباي بال أو حوالة بنكية . و بالطبع الحوالات البنكية تدعم كافة أنحاء العالم .

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى