تقنية

كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب في خطوات بسيطة


كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب من الأسئلة الشائعة بين الكثيرين. فحظر شخص لك على تطبيق الواتساب قد يجعلك في حيرة ورغبة بفك هذا الحظر، وإعادة التواصل مع هذا الشخص لمعرفة السبب الرئيسي وراء حظره لك. لكن قبل القيام بهذه الخطوة يتثنى عليك أولا التأكد من كون هذا الشخص بالفعل قد قام بحظرك أم لا، والإجابة عن هذا السؤال نعرفها من خلال المقال التالي.

كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب

للإجابة عن سؤال كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب يجب أولا أن تتأكد من كون هذا الشخص قد حظرك. وهذا يمكنك معرفته بمجموعة من العلامات، لنتعرف عليها الآن.


  • أولا يجب أن تدخل على المحادثة بينك وبين هذا الشخص، وتلاحظ وجود صورته أم لا؛ إن كانت صورته موجودة هذا معناه أنه لم يحظرك، وإن كانت الصورة غير موجودة فهذه إشارة فقط إلى أن هذا الشخص قد حظرك لكنها لا تؤكد لك الحظر.
  • ثانيا لاحظ آخر ظهور لهذا الشخص، فإن كان مخفي فهذه الإشارة الثانية إلى حظر هذا الشخص لك، لكنها أيضا علامة لا تؤكد الحظر.
  • ثالثا قم بالدخول على حالة هذا الشخص، إن ظل فترة من الزمن لا يضع حالة تماما فقد تكون هذه هي الإشارة الرابعة إلى الحظر.
  • رابعا قم بإرسال رسالة إلى هذا الشخص، فإن ظهرت علامة توصيل واحدة فقط لعدة أيام، فهذا يعني اكتمال كافة علامات حظر هذا الشخص لك.

لكن عليك معرفة أن هذه العلامات لا تعتبر مؤكدة 100%، لذا لا يمكنك الاعتماد عليها فقط. يمكنك إرسال رسالة إلى هذا الشخص من رقم آخر غير محظور للتأكد من ذلك.

هل يمكن فك حظر شخص لي على الواتس؟

نجيب الآن عن سؤال كيف افك حظر الواتس بدون حذف الحساب ..
الطريقة الوحيدة التي أكد البعض أنها مجدية، هي طريقة حذف الحساب وإعادة تثبيته من جديد. لكن لم يتم التحدث عن طرق أخرى لفك الحظر، وأي طرق متداولة على المواقع فهي غير صحيحة.


 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى