تقنيةغير مصنف

كيا EV6 تحصل على تصنيف خمس نجوم لاختبارات السلامة

حصلت سيارة كيا EV6 الكروس أوفر الكهربائية بالكامل على أعلى تصنيف للسلامة بعد إجراء اختبارات مكثفة من قبل Euro NCAP، المنظمة الأوروبية المستقلة الرائدة في اختبار السلامة.

ومُنحت السيارة EV6 تصنيف الخمس نجوم لتوافر مقومات السلامة الرائعة بها. حيث حققت EV6 %90 لحماية الركاب البالغين، و86% لحماية الركاب من الأطفال، و64% لمستخدمي الطريق المعرضين للخطر بما في ذلك المشاة، و87% في فئة «مساعدة السلامة»، والتي تصنف السيارة بناءً على توفر مجموعة شاملة من تقنيات تجنب الاصطدام.

وأظهرت الاختبارات التي أجريت على المقاعد الأمامية ومساند الرأس حماية جيدة ضد إصابات النتوءات في حالة الاصطدام الخلفي. في اختبار الحاجز الجانبي واختبار تأثير القطب الأكثر شدة، سجلت EV6 الحد الأقصى من النقاط، ما يوفر حماية قوية لجميع مناطق الجسم الحرجة للسائق والركاب.

كما سجلت EV6 نتائج جيدة في اختبارات الركاب من الأطفال، حيث قامت السيارة بحماية جميع مناطق الجسم الحرجة للدمى التي تمثل ركاباً يبلغون من العمر ستة أو عشرة أعوام. وعند اختبار تقنيات مساعدة السلامة في EV6، سلط Euro NCAP الضوء على أداء نظام الكبح التلقائي للطوارئ (AEB) للسيارة، والذي استجاب جيداً للمركبات الأخرى وتجنب الصدمات في معظم سيناريوهات الاختبار.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock