السفر والسياحة

كل ما يحتوي عليه مجمع سار مول البحرين في عامنا الحالي – ام القرى

يعد مجمع سار مول البحرين Saar Mall Bahrain الأكثر زيارة من قبل زوارنا العرب حالياً في دولة البحرين الواقعة على ضفاف الخليج العربي من أهم أسواق مملكة البحرين العربية.

حيث يتربع سار مول في وسط منطقة الشاخورة مقابل حديقة حيوان تسنيم الساحرة للأعين و يمتاز بتصاميمه الحديثة.

نوفر لكم في تقريرنا الذهبي عن سار مول بالبحرين كافة المزايا و الأنشطة، الفنادق القريبة، صور المول الجديدة، الموقع على الخريطة، و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

فندق مميز بالقرب من سار مول البحرين

فندق لاجونا بيتش البحرين

يعتبر فندق لاجونا بيتش البحرين Lagoona Beach Hotel Bahrain فئة 5 نجوم اليوم واحد من أجمل فنادق دولة البحرين السياحية من الدرجة الاولى و الجاذب لزوارنا العرب في وقت واحد.

حيث يتربع فندق لاغونا بيتش البحرين في وسط منطقة البديع الحيوية في دولة البحرين على مقربة من البحرين مول الأشهر ضمن قائمة اسواق البحرين الشاملة على كل ما تبحث عنه العائلة.

يقع الفندق على بعد 9.3 كم من سيف مول و تبلغ المسافة من مسجد الخميس و حتى الفندق 10.0 كم و يبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 19.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصد منتجع لاغونا بيتش البحرين بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.0 من 4716 تقييم في كل من طاقم العمل المبدع، مرافق الفندق النظيفة، القيمة المالية المقدمة مقابل الأجور الرخيصة.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز فندق لاغونا البحرين يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل سار مول البحرين

  • تستطيعون في بداية مشواركم السياحي برفقة الأصحاب أو العائلة لداخل المول القيام بجولة استكشافية مميزة لا يوجد لها مثيل بالعالم لكل ما يوفره لكم من مزايا فريدة من نوعها.
موقع سار مول البحرين
  • يمكنكم بالإضافة إلى ذلك التوجه لقسم ألعاب الأطفال المجانية الذي يوجد بداخله العدد الكثير من الألعاب المتنوعة و المسلية لكل الأطفال لحصولهم على نصيبهم العادل من هذه الرحلة.
سار مول في البحرين
  • في ختام مشواركم السياحي لكل المعالم الداخلية التي يتحوز عليها هذا المجمع التجاري لا تنسوا الذهاب لأحد المطاعم الشاملة لكل أصناف المأكولات العالمية لتجربة البعض منها برفقة العائلة بأسعار رمزية.
مجمع سار مول البحرين

أوقات زيارة سار مول البحرين

يفتح مجمع سار مول في البحرين أبوابه لاستقبال كل الزوار يومياً من الساعة 08:00 صباحًا و حتى الساعة 11:30 مساءً.

سار مول البحرين

فندق قريب من سار مول البحرين

فندق مركيور جراند سيف البحرين

لا يخفى على أحد كون فندق مركيور جراند سيف البحرين فئة 4 نجوم في منطقة الخليج العربي كونه واحد من أجمل فنادق دولة البحرين السياحية من الدرجة الأولى.

حيث يقع فندق ميركيور جراند السيف البحرين في وسط منطقة السيف الشاطئية في مملكة البحرين على مقربة من قلعة البحرين الأثرية الأكثر زيارة ضمن قائمة معالم البحرين المميزة.

يقع الفندق على بعد 1.1 كم من البحرين سيتي سنتر مول و تبلغ المسافة من جزيرة المنامة ريف و حتى الفندق 2.2 كم و يبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 9.5 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل ميركيور جراند السيف على تقييمات جيدة بنسبة 7.9 من خلال 2411 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز مركيور غراند السيف يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

موقع سار مول البحرين على الخريطة

المسافة من سار مول البحرين وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في البحرين :

دليل اهم الاماكن السياحية في البحرين

افضل فنادق البحرين التي ننصح بها لعام 2019

افضل شقق للايجار في البحرين لعام 2019

افضل اسواق البحرين الموصى بها

افضل مطاعم البحرين المجرّبة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى