السفر والسياحة

كل ما يحتوي عليه فندق فيدا مراسي البحرين في عامنا الحالي

إن فندق فيدا مراسي البحرين Vida Marassi Al Bahrain Hotel فئة 5 نجوم في منطقة الخليج العربي هو بلا شك واحد من أفخم فنادق دولة البحرين السياحية من الدرجة الأولى.

حيث يقع فيدا البحرين في وسط منطقة المحرق الحيوية في دولة البحرين على مقربة من الشاطئ الرملي الساحر للأعين لمدينة المنامة العاصمة و يمتاز بتصاميمه الفريدة من نوعها.

لذلك الأمر و بناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في تقريرنا الشامل عن فندق فيدا الشاطئ مراسي كافة المميزات و العيوب

صور الفندق العصرية، الموقع الدقيق على الخريطة، تقييم الزوار العرب و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

نوعية أجنحة و عنابر فندق فيدا مراسي البحرين

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج كبير جداً و إطلالة على المدينة مساحتها 30 متر مربع، حصلت على 5.8 من 1832 تقييم و تتسع لشخصين.

غرفة ديلوكس مزدوجة بسرير مزدوج كبير جداً أو سرير فردي عدد 2 و إطلالة على المدينة مساحتها 35 متر مربع، حصلت على 5.8 من 1832 تقييم و تتسع لشخصين.

جناح عائلي بسرير مزدوج كبير جداً و إطلالة على المدينة مساحته 60 متر مربع، حصل على 5.8 من 1832 تقييم و يتسع لشخصين.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جداً و إطلالة على المدينة مساحته 60 متر مربع، حصل على 5.8 من 1833 تقييم و يتسع لشخصين.

كما يمكنكم الإطلاع على كافة أنواع الغرف التي يمتلكها فيدا الشاطئ مراسي البحرين عبر النقر على رابط بوكينج العالمي من هنا …

أسعار غرف فندق فيدا مراسي البحرين

يبدأ سعر الليلة الواحدة في الفندق خارج فترات السياحة في المدينة من 105 $ لشخصين. بينما يبدأ سعر الليلة الواحدة في الفندق داخل فترات السياحة في المدينة من 133 $ لشخصين أو أكثر.

يمكنكم إلقاء نظرة عن كسب عن بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

بوكينج

قائمة طعام فندق فيدا مراسي البحرين المقدمة للزوار

يتيح لكم مطعم الفندق الفاخر تجربة فريدة من نوعها من خلال قائمة واسعة و متنوعة بمزيج رائع بين المطبخ العالمي مثل الأمريكي، الإيطالي، المأكولات البحرية، الآسيوية، المأكولات المحلية الشرقية

ويقدم بار الوجبات الخفيفة أيضاً العديد من وجبات السناكس والمخبوزات الطازجة برفقة المشروبات الساخنة والعصائر المنعشة

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل فندق فيدا الشاطئ مراسي البحرين بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من 468 تقييم في كل من طاقم العمل المبدع، مرافق الفندق النظيفة، القيمة المالية المقدمة مقابل الأجور الرخيصة.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز فندق فيدا الشاطئ مراسي في البحرين يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

أهم المميزات التي يوفرها لكم فندق فيدا مراسي البحرين

يقدم لكم فيدا مراسي في البحرين بعض أنواع الغرف الحديثة المكيفة و المكسوة بالبلاط الملكي المزغرف التي تحتوي بداخلها على منطقة جلوس ذات إطلالة واسعة على مدينة المنامة العاصمة

إذ أنها مرفقة بتلفاز سمارت إتش دي و طاولة لتناول الطعام و مصممة خصيصاً لتناسب العائلات الكبيرة.

بينما يوفر فيدا مراسي البحرين لكم بعض الأجنحة الفندقية الملكية التي تحوي على حمامات فخمة شاملة لكل لوازم الاستحمام الطبيعية كالصابون و الكهربائية كمجفف الشعر السشوار التي صممت لاستقبال العرسان الجدد.

يعمل فريق عمل الفندق بعد ذلك على تأمين أقصى درجات الرفاهية الراقية التي يبحث عنها كل رجل أعمال ناجح و لا سيما في داخل وحداتهم الفندقية الهادئة و المجهزة بأكثر أنواع المرافق التقنية تطوراً في المدينة.

كما تنقسم باقي أنواع الغرف التي يقدمها الفندق الى غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف معقمة لغير المدخنين.

يتوافر داخل الفندق أيضاً أفخر أنواع المرافق المائية في المنطقة إذ يحتوي الفندق على أربعة مسابح خارجية مفلترة أحدها مسبح خارجي على السطح ذو إطلالة رائعة و الثاني مسبح خارجي موسمي و الثالث مسبح خارجي مفتوح طوال العام و الأخير مسبح داخلي مملوء بمياه دافئة.

أكثر الأشياء المفيدة المتوافرة داخل الفندق هي صالات العافية و السبأ الطبيعية التي تعطيكم كل سبل الراحة المثالية كالمساج الكامل لكل أطراف الجسم، خدمات التدليك في داخل غرف الساونا.

من الأمور التي يتميز بها الفندق أيضاً امتلاكه مناطق ألعاب داخلية خاصة بالأطفال، قاعة الفندق الخاصة بالمناسبات الشخصية و الأعراس و الولائم، خدمة الواي فاي السريعة مجاناً.

يعتني طاقم عمل الفندق المحترف بنظافة الفندق العامة بشكل يومي، إذ تشتمل خدمات النظافة الساحرة على تنظيف الغرف بشكل يومي، غسيل الملابس و كيها، تلميع الأحذية.

يتقن طاقم عمل الفندق التحدث باللغة الإنجليزية، الألمانية، العربية، و يعمل على تلبية كل طلباتكم الروتينية بسرعة فائقة و حرفية عالية و التي سوف نذكر بعض منها وهي:

خدمة تحويل العملات، خدمة حجز تذاكر الطيران، النقل من و الى المطار مقابل رسوم إضافية، تسريع عملية الخروج و الدخول للفندق.

يمكنكم التعرف بشكل موسع على باقي الخدمات التي يقدمها الفندق لكم عبر النقر على موقع بوكينج الموثوق من هنا

فنادق رشحناها لكم بالقرب من فندق فيدا مراسي البحرين

1) فندق سويس بل الجفير 2) فندق ارجان روتانا البسيتين 3) فندق روتانا داون تاون البحرين

مواقع السياحة القريبة من فيدا مراسى البحرين

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من البحيرة و تبلغ المسافة من مجمع الأفنيوز البحرين و حتى الفندق 8.6 كم و يبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 4.1 كم.

المسافة من فيدا مراسى البحرين و حتى وسط المدينة على الخريطة

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى