السفر والسياحة

كل ما يحتوي عليه الجفير مول البحرين في منطقة الخليج العربي حالياً – ام القرى

الجفير مول البحرين Juffair Mall Bahrain الأجمل في دولة البحرين السياحية في منطقة الخليج العربي يعتبر اليوم واحد من أكثر أسواق دولة البحرين العربية زيارة من قبل زوارنا العرب.

حيث يتربع هذا المجمع الساحر للاعين في وسط منطقة الجفير السياحية على مقربة من مطعم كنتاكي الأفضل ضمن قائمة مطاعم البحرين العالمية.

لذلك الأمر و بناءً على كل ما سبق وضعنا لكم في دليلنا الأشمل عن جفر مول البحرين كافة المزايا و الأنشطة، الفنادق القريبة، صور المول الجديدة، الموقع على الخريطة و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد:

فندق ديناميكي بالقرب من الجفير مول البحرين

فندق بانوراما البحرين

يعتبر فندق بانوراما البحرين فئة 4 نجوم في مملكة البحرين الخليجية بأنه من أجمل فنادق البحرين التي توفر للعائلات أفضل الخدمات الفندقية التي تقدم لهم بأسعار تلائم الجميع.

إذ يقع فندق البانوراما البحرين في قلب منطقة الجفير النابضة بالحياة على مقربة من مطعم راسوي الأسيوي أحد أفضل مطاعم البحرين المجربة.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من قصر القضيبية و تبلغ المسافة من استاد البحرين الوطني و حتى الفندق 9.5 كم و يبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 6.2 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل فندق بانوراما البحرين بعد ذلك على تقييم جيد بنسبة 7.5 في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز فندق البانوراما البحرين يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا…

بوكينج

أنشطة بإمكانكم القيام بها في داخل الجفير مول البحرين

  • تستطيعون في بداية الأمر عندما تقوموا بزيارة هذا المول المتكامل من جميع الأطراف القيام بجولة استكشافية لكل معالمه الداخلية للتعرف عن كثب على كل منتجاتها العصرية ذات الأسعار المناسبة لكل الإفراد.
الجفير مول في البحرين
  • بإمكانكم بالإضافة إلى ذلك التوجه لأحد الأقسام الحديثة المتخصصة في بيع الحلويات و الشوكولا السويسرية الشهية لتذوق البعض منها على سبيل التجربة
موقع الجفير مول البحرين
  • في ختام برنامجكم التسوقي لكل ما يقدمه لكم مول الجفير البحرين لا تنسوا الحصول على وجبة طعام انتقائية حسب الطلب من مطعم المول المطل على المدينة
مجمع الجفير مول البحرين

أوقات زيارة الجفير مول البحرين

يفتح جفير مول البحرين أبوابه لاستقبال كل الزوار يومياً من الساعة 08:00 صباحًا و حتى الساعة 11:30 مساءً.

الجفير مول البحرين

فندق قريب من الجفير مول البحرين

فندق ارمان الجفير

إن فندق ارمان البحرين Arman Hotel Juffair Bahrain فئة 4 نجوم في منطقة الخليج العربي هو اليوم واحد من أشهر فنادق دولة البحرين السياحية و الواقعة على ضفاف الخليج العربي.

إذ يتربع فندق ارمان في وسط المنامة العاصمة على مقربة من المول الأكثر زيارة ضمن قائمة اسواق البحرين الشاملة على كل ما تبحث عنه العائلات في مملكة البحرين

يقع الفندق على بعد 1.0 كم من مسجد الفاتح و تبلغ المسافة من قصر القضيبية و حتى الفندق 1.6 كم و يبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 6.1 كم.

تقييم مسافرونا العرب للفندق

حصل فندق ارمان البحرين على تقييمات جيدة بنسبة 7.3 من خلال 1737 تقييم في كل من موقع الفندق المتميز، طاقم العمل المحترف، الأسعار الرخيصة

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز فندق ارمان في البحرين يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج

موقع الجفر مول البحرين على الخريطة

المسافة من جفير مول البحرين و حتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في البحرين :

دليل اهم الاماكن السياحية في البحرين

افضل فنادق البحرين التي ننصح بها لعام 2019

افضل شقق للايجار في البحرين لعام 2019

افضل اسواق البحرين الموصى بها

افضل مطاعم البحرين المجرّبة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى