اخبار السيارات

كشف الستار عن تويوتا سوبرا موديل 2023

تعتبر تويوتا سوبرا واحدة من أفضل السيارات الرياضية لما تحتويه على مجموعة كبيرة من الأنظمة والتقنيات المتطورة دائما جيل وراء جيل، بالإضافة إلى التصميم الذي يجمع ما بين القوة والطراز الحديث، كما زود هذا الطراز بناقل حركة يدوي، كما يفضله الكثير من الأشخاص.

تويوتا سوبرا موديل 2023

تأتي تويوتا سوبرا إلى أسواق السيارات من خلال فئة جديدة تحت اسمRZ  فقد اعتمدت على محرك سداسي الأسطوانات، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي، يتضمن تقنية حديثة تُسمى IMT وهي عبارة عن برمجة تعمل على تقديم قدر كبير من العزم عند تبديل السرعة، وذلك لضمان استمرار توصيل القوة إلى الأرض خلال وقت التسارع.

تصميم المقصورة الداخلية

حصلت على مقصورة داخلية تتميز بالرحابة والتطور التكنولوجي، عصا ناقل حركة مغطى بالجلد واللكنترا، يأتي بوزن خفيف لسهولة الحركة في القيادة، مع تغيير مكان التحكم بالشاشة الوسطية، تأتي بمقاعد مريحة للغاية مغطاه بأفضل أنواع الجلود والأقمشة.

تقف تويوتا سوبرا على عجلات رياضية قوية قياس 19 بوصة، ونظام صوتي من JBL يتكون من 12 سماعة، حصلت على مجموعة متنوعة من أنظمة الأمان والراحة.

سوبرا

منظومة قوة الأداء

تستمد تويوتا سوبرا قوتها من محرك سعة 3.0 لتر، يولد قوة تبلغ 382 حصان، متصل بناقل حركة 8، 6 سرعات، بعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر، السرعة القصوى للسيارة تبلغ 250 كم/ الساعة.

سوبرا 0

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى