تعليم

“كافة المحافظات” نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني الأن لكل طلاب العراق

نتائج السادس الابتدائي 2022 تم تفعيل رابط نتيجة الدور الثاني للمرحلة الابتدائية السادسة 2022 قبل ساعات، حيث كشفت وزارة التربية العراقية عن الانتهاء من تصحيح دفاتر الامتحانات لطلبة المرحلة الابتدائية السادسة الدور الثاني، وأنه تم تحميل ملفات PDF للنتائج إلى كل محافظة من محافظات صلاح الدين، النجف والسليمانية وواسط.

تم الإعلان رسميا عن نسب نجاح الطلبة في الدور الثاني بعد اعتمادها من قبل وزير التربية العراقي، ومن المتوقع أن تكشف وزارة التربية العراقية عن روابط لتحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة للدور الثاني لكل من محافظات البصرة، ميسان، الأنبار، القادسية، كركوك، كربلاء، كرخ، الرصافة وبابل والموصل وذي قار وصلاح الدين وأربيل.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

يترقب آلاف الطلبة الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 للدور الثاني برقم امتحان الطالب، خاصة بعد أن كشفت وزارة التربية عن الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ومراقبة الدرجات النهائية ضمن البيانات الختامية، حيث نشر الموقع الرسمي نتائجنا التابعة لوزارة التربية العراقية وفق آخر تحديث.

واشار الموقع الى انه سيتم الكشف عن النتائج خلال الساعات المقبلة لطمأنة جميع الطلبة على معدلاتهم والبدء بعملية التسجيل في معدلات القبول للالتحاق باحدى الجامعات العراقية.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

تمتلك وزارة التربية العراقية العديد من المواقع الإلكترونية التي تعمل على تحميل وإعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 وتوضيح البيانات للطلبة الناجحين عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح ونتائجنا، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: يدخل الطالب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يختار نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والثانية الجولة 2022.
  • ثم يقوم بإدخال بياناته كاملة وهي الاسم الكامل ورقم الامتحان في المكان المخصص له.
  • تحديد المقاطعة التي تنتمي إليها.
  • انقر لتنزيل النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى