- Advertisement -

- Advertisement -

“قبل الغرامة “| أخر يوم سداد فاتورة التليفون الارضي ابريل 2022 استعلم هنا

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن يوم 15 أبريل 2022 وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة حتى يوم 15 مايو حتى لا تقع على الغرامة والتي تصل إلى 10 جنيهات.

فاتورة التليفون الارضي ابريل 2022، الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية، يبحثون عن الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الارضي ابريل من أجل سدادها قبل انتهاء المدة قبل توقيع الغرامة المالية على المخالفين.

- Advertisement -

اخر موعد دفع فاتورة التليفون الارضي

الآلاف يبحثون عن آخر موعد سداد فاتورة التليفون الارضي ابريل وذلك  يوم 15 أبريل 2022 وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة حتى 14 مايو 2022.

فيما يتعلق بنظام السداد الشهري، يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات we.

وفي حالة عدم  تصدر الفاتورة بهذا النظام في الخامس عشر من كل شهر، وتمنح الشركة فترة سماح حتى يوم 14 من الشهر الذي يليه، وحال عدم السداد باليوم الخامس تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط.

وتفرض الشركة غرامة تأخير السداد عن دفع الفاتورة، تكون بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ابريل من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات

– إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي

– كتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون

– الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ازدادت عملية البحث عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2022، وخاصة خلال الساعات القادمة والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، قبل توقيع الغرامة على المستفيدين.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -