- Advertisement -

- Advertisement -

قائمة بأرخص الدول الأوروبية في 2022.. سياحة بـ31 دولارا يوميا


- Advertisement -


خلال عام 2022، وعقب إتاحة السفر لكل أنحاء العالم من جديد، تتوافر مجموعة من الدول في أوروبا، كشف الخبراء عن أن تكلفة زيارتها رخيصة.

وذلك بحسب موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، الذي أفاد بأن هذه الدول الأوروبية، قدرت قلة تكلفتها بناء على متوسط الإنفاق اليومي الذي قد ينفقه السائح بها خلال الزيارة.

صربيا

وتضم القائمة في المركز الأول، كأرخص دولة أوروبية للزيارة خلال عام 2022، دولة صربيا، والتي تضم عددا مميزا من الوجهات السياحية تشمل العاصمة الصربية بلجراد، ومدينة “نوفي ساد”، تلك المدينة التي يمر بها نهر الدانوب.

من أبرز الوجهات السياحية أيضا في صربيا، يأتي حصن Golubac، وتأتي صربيا ضمن أرخص الدول للزيارة في أوروبا في 2022، لأن متوسط قيمة الإنفاق اليومي خلال زيارتها يقدر بـ31 دولارا.

بولندا

في المركز الثاني، تأتي دولة بولندا، بين أرخص الدول الأوروبية للزيارة خلال العام الجاري، وتضم عددا مميزا من الوجهات السياحية، تشمل مدينة “وارسو”، ومدينة كراكوف، وهي ثاني أقدم المدن البولندية، وتقع على نهر فيستلا .

من أبرز الوجهات السياحية أيضا في بولندا تأتي دانسك، التي تقع على بحر البلطيق، وتأتي بولندا ضمن أرخص الدول للزيارة في أوروبا في 2022، لأن متوسط قيمة الإنفاق اليومي خلال زيارتها يقدر بـ 48 دولارا.

روسيا البيضاء

في المركز الثالث، تأتي دولة بيلاروسيا، أو روسيا البيضاء، بين أرخص الدول الأوروبية للزيارة خلال عام 2022 الجاري.

ومن أبرز الوجهات السياحية في روسيا البيضاء، زيارة مجمع قصر مير، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في روسيا البيضاء، وحصن برست، وتأتي روسيا البيضاء ضمن أرخص الدول للزيارة في أوروبا في 2022، لأن متوسط قيمة الإنفاق اليومي خلال زيارتها يقدر بـ 51 دولارا.

بلغاريا

في المركز الرابع، تأتي دولة بلغاريا، ومن أبرز الوجهات السياحية بها، حصن أو قلعة بيلوغرادتشيك ، والمعروفة أيضًا باسم كاليتو ، هي قلعة قديمة تقع على المنحدرات الشمالية لجبال البلقان.

وأيضا زيارة مدينة “ميلنيك”، وفيلكو ترانوفو، وتأتي بلغاريا ضمن أرخص الدول للزيارة في أوروبا في 2022، لأن متوسط قيمة الإنفاق اليومي خلال زيارتها يقدر بـ 51 دولارا.

المجر

في المركز الخامس، تأتي المجر بين أرخص الدول الأوروبية للزيارة خلال عام 2022 الجاري، وضمن أبرز وجهاتها السياحية، عاصمتها الشهيرة بودابست.

وتأتي المجر ضمن أرخص الدول للزيارة في أوروبا في 2022، لأن متوسط قيمة الإنفاق اليومي خلال زيارتها يقدر بـ 64 دولارا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -