- Advertisement -

- Advertisement -

فيلم “بحبك” الجديد للفنان تامر حسني يتربع على عرش الأفلام الأكثر إيرادات في العيد

- Advertisement -

بحبك فيلم جديد للنجم تامر حسني، عُرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك على الشاشات المصرية والعربية ليحقق نسبة عالية جداً من الإيرادات تخطت إيرادات جميع الأفلام الأخرى، تصدر بذلك فيلم “بحبك” الجديد للفنان تامر حسني المشهد السينمائي كما تعودنا من الفنان.

في تصريحات للشركة المنتجة لفيلم تامر حسني في العيد “بحبك ” تحدثت عن الإيرادات التي حققها الفيلم يوم السبت أول أيام عيد الأضحى عن أنه قد وصل مجموع الإيرادات ما يزيد عن 55 مليون جنيه، ليتقدم بذلك على كل ما تم عرضه في عيد الأضحى، كما أنه حظي الفيلم على ملايين المشاهدات من مصر ودول الخليج وآسيا وأمريكا وغيرهم.

في تقدم ملحوظ حظي عليه الفن المصري كان سببه الأساسي فيلم “بحبك” الجديد حيث تم عرض الفيلم في أكثر من 60 سينما مختلفة حول العالم في دول أمريكا، مما نال إعجاب شركة الإنتاج وزادت ثقتها في الفنان تامر حسني.

فيلم “بحبك” الجديد للفنان تامر حسني

رأي الجمهور العربي في فيلم “بحبك”

فيلم “بحبك” لم يكن فقط أكثر الأفلام مشاهدة خلال أيام العيد بل نال إعجاب الملايين من جمهور الفنان تامر حسني والذين ينتظرون منهم الكثير خلال الفترة المقبلة، كما أنه أشاد الكثير من النقاد  بالإخراج التصويري للفيلم والتكلفة الإنتاجية الضخمة، كما كان لطاقم العمل أيضاً جزء من هذا الإعجاب والذي ضم العديد من الأسماء مثل:- حمدي المرغني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي.

أحداث فيلم تامر حسني الجديد بحبك

يعتبر الفيلم هو أول خطوات الفنان تامر حسني في التاليف والإخراج كما يقوم بدور البطل في الفيلم حيث تدور الأحداث في طابع رومانسي عن شخص يقع في حب فتاتين لتُستكمل الكواليس وتبين الطابع الحسي الحقيقي عن الحب عند كل من الرجل والفتاة، كما أنه يختلف أحداث الفيلم عما شاهده الجمهور من أعمال تامر حسني السابقة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -