- Advertisement -

- Advertisement -

فيديو شريف الشرقاوي مع نسرين طافش كامل تويتر مقطع فيديو شريف الشرقاوي مع نسرين طافش يشعلان إنستقرام بـ قبلات ساخنة


- Advertisement -

واجهت الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وابلًا من الانتقادات السلبية الحادة، بعد مشاركتهما لأول مرة مقطع فيديو حميميًا لشهر عسلهما عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. موقع الكتروني.

ظهرت نسرين طافش في فيديو حميمي نشرته على موقع إنستغرام، وهي تتأرجح بين ذراعي زوجها شريف الشرقاوي حيث بدت وكأنها تمطرها بقبلة ساخنة.

فيديو شريف الشرقاوي مع نسرين طافش كامل تويتر

كرهت مشاركة نجمة الدراما السورية والمصرية، التي انتقدت فيها بسخرية ورائد تطبيق زوجها، تعليقهما على المنشور، بعد أن تم تداوله وإعادة نشره على موقع إنستغرام من قبل حسابات Active art في الوسط.

في التعليقات: امتصاص الطاقة السلبية، والشعور بعدم الراحة، وعدم معرفة السبب، وأين الأخلاق، وأين التعليم، وأين الخصوصية، وأين الأماكن التي أريد القتال فيها، يستخدمون النعال.

مقطع فيديو شريف الشرقاوي مع نسرين طافش يشعلان إنستقرام بـ قبلات ساخنة

ورد في الرد أيضا: لا أعرف حتى كيف أعانق. . E. Masquerade Blindness هو ألم في المعدة، ويمكنه حتى التغلب على EX، فهم لا يخطئون في غرفة النوم، ولا أعرف لماذا يشعرون أنهم قريبون من شخص ما.

أعلنت نجمة مسلسل Waiting زواجها مطلع شهر تموز / يوليو الجاري، ونشرت صورة تظهر كفها الأيسر مزينة بخاتم زواج على كف رجل، مفاجأة للمشاهدين في أنحاء الوطن العربي. كف.

في ذلك الوقت، أخفت نسرين هوية شريكها العاطفي حتى نشرت بعض حسابات التكنولوجيا والمواقع الإخبارية معلومات كاذبة عنه، وكشفت عن هوية زوجها من خلال صورة أخرى ظهرت فيها وهي جالسة بجانبها وهم سعداء. على وجهه.

على الصعيد الفني، لا تزال الفنانة الشهيرة تنتظر عرض فيلم في قلبها حيث تشارك النجوم مع النجم المصري خالد سليم ومجموعة من النجوم مثل: سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، أنجي. كيوان، طوني ماهر، كريم سرور، جوستينا إسحاق، الفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقص. عادل.

انضمت نسرين طافش إلى الموسم الدرامي الرمضاني 2022 مع جوقة البيئة الشامية عزيزة، وهي سلسلة من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -