- Advertisement -

- Advertisement -

فيديو البلوجر آمال أبو المجد تتعرض للإعتداء في الشارع من قِبل زوجها احمد كامل “Instagram”


- Advertisement -

يوجد بحث كبير الان عبر مواقع التواصل الاجتماعي الان عن ضرب الفنانة الكبيرة امل ابو المجد من زوجها احمد كامل وذلك بعد وجود قصة حب كبيرة بين الزوجين حيث نشرت الفنانة عبر موقعها الرسمي علي Instagram كل الاحداث التي تعرضت لها الفنانة حيث تعرضت الي محاولة اجهاد وهي قد تكون حامل في الشهر الثالث وقد تعاطف معها كل المعجابين والمشاهدين علي الحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فرح البلوجر آمال أبو المجد

المدونة و tiktoker أمل أبو المجد انتقلت إلى Instagram لتروي قصة محاولتها الإجهاض نتيجة الضرب المبرح من قبل زوجها ، قائلة: “يؤسفني أن أخبرك أن جوزيه أحمد كنتم جميعًا تعرفون نظرة. أحبني هو الرجل الذي يحبني هل ترين الرجولة؟ .. ما رأيكم يريد؟ الإجهاض “.

أثار اختفاء المدونة آمال أبو المجد وأسئلة الجميع في الخروج عن صمتها ، لتوضيح حقيقة الأمر ، وما دفعها إلى ذلك. من وجهة نظر النيابة ، لم أفعل شيئًا ، لكنني متأكد من أن الشيء الصحيح هنا.

” أثرت المدونة و tiktoker زفاف أمل أبو المجد على فضول الجميع ، لأنها اشتملت على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وظهرت بإطلالتين مختلفتين في ذلك الوقت ، خلال حفل الزفاف ، أشادت الرائدات والفتيات بالفساتين عليها ، والمكياج الذي يناسبهم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -