- Advertisement -

- Advertisement -

فورمولا 2: دوهان يفرض سيطرته على سباق هنغارورينغ السريع


- Advertisement -

سيطر سائق فريق ‘فيرتوسي‘ جاك دوهان على سباق السريع في المجر، الجولة العاشرة من بطولة الفورمولا 2 لموسم 2022، في حلبة هنغارورينغ. 

- Advertisement -

خسر دوهان صدارة السباق، بعد انطلاقه من المركز الأول على شبكة الانطلاق المعكوسة، لفترة وجيزة لصالح السائق إينزو فيتيبالدي، لكن خطأ من قبل سائق فريق شاروز كان كفيلًا بإعادة المركز لدوهان.

وبعد تدخل سيارة الأمان في مرحلة مبكرة من السباق، ظهر دوهان مسيطرًا على مجريات سباقه، حيث وسّع الفارق أمام يوري فيبز، وتمكن من إبقاء سائق فريق هايتيك في مسافة تتجاوز الثانية حتى نهاية السباق.

- Advertisement -

وكاد فيتيبالدي أن يخسر المركز الثالث في السباق، بعد معركة مع سائق فريق ‘آيه آر تي‘  فريدريك فيستي، لكنه في النهاية استطاع من عبور الخط النهائي في المركز الأخير على منصة التتويج. وتراجع فيستي إلى المركز الرابع بعد تجاوزه من قبل سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ فيليبي دروغوفيتش.

سيارة الأمان الأولى دخلت السباق نتيجة لحادث بين دينيس هاوغر ولوغان سارجنت، حيث وجد الأخير نفسه محاصرًا بين هاوغر ودروغوفيتش. نتيجة ذلك، اصطدم بسيارة هاوغر، ما أدّى إلى انزلاقها وانسحابها من السباق، في حين انتتهى سباق سارجنت في منطقة الصيانة.

ومنح السائق ليام لاوسون فريقه كارلين المركز السادس في السباق، متقدمًا على سيارة لفريق هايتيك، يقودها ماركوس آرمسترونغ، بينما حصد سائق فريق دامس أيومو إيواسا النقطة الأخيرة باحتلاله المركز الثامن.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -