- Advertisement -

- Advertisement -

فورمولا 1:بينوتو لم يتمكن من متابعة اللفات الأخيرة في النمسا


- Advertisement -

كشف مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أنه لم يتمكن من متابعة اللفات الأخيرة من سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 11 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1، بسبب التوتر. 

- Advertisement -

خبر هام حاليًا: استدعاء الـ 3 الأوائل بسبب مخالفة التعليمات في النمسا

إذ أن فريق فيراري، ورغم الوتيرة المذهلة التي أظهرها في سباق حلبة ريد بُل رينغ، واجه مشكلةً مع احتراق سيارة كارلوس ساينز وانسحابه أثناء منافسة سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن على المركز الثاني.

- Advertisement -

بعد ذلك، وفي حين تواجد شارل لوكلير في صدارة السباق، أفاد المونيغاسكي وجود مشكلة في دواسة الوقود التي لم تكن تعد إلى مكانها عند توقف الضغط عليها.

- Advertisement -

وتمكن لوكلير، رغم تلك المشكلة، من مواصلة القيادة والاحتفاظ بصدارته ليحقق فوزه الثالث في الموسم الحالي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

- Advertisement -

لوكلير يكشف عن كيفية تغلبه على المشكلة

فيرشتابن يحدد سبب تفوق لوكلير عليه

بعد السباق قال بينوتو: “بصراحة، لا أعلم ما سبب المشكلة التي واجهها لوكلير. سمعتُ أنه يواجه مشكلة، لم تكن هناك أية مشاكل في البيانات الصادرة عن السيارة، ولذلك علينا انتظار عودة السيارة إلى المرآب لمعرفة ما حصل وإن كانت هناك مشكلة ميكانيكية”.

وأكمل: “بالنسبة لي، توقفت عن متابعة السباق في تلك المرحلة. لم يكن بإمكاني حتى النظر إلى شاشة التواقيت، توقفت عن المتابعة بالكامل”.

- Advertisement -

وأضاف: “بالتأكيد، أنا سعيد بالفوز، إذ أن هذا الفوز الثاني على التوالي بعد جولة سيلفرستون، ومن الجيد إمكانية تعويض فارق النقاط قليلًا بعد عدة سباقاتٍ لم نتمكن من الفوز بها”.

وتابع: “لدى السيارة إمكانيات كبيرة، وأنا سعيد بهذا الفوز، لكنني أشعر، في الوقت ذاته، بخيبة أملٍ إثر انسحاب ساينز، حيث كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل في هذا السباق”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -