السفر والسياحة

فندق جراند سفير البحرين المميز و ما يحتوي عليه من خصائص ديناميكية – ام القرى

إن فندق جراند سفير البحرين Grand Ambassador Hotel Bahrain فئة 4 نجوم في منطقة الخليج العربي يعد اليوم واحد من أجمل فنادق دولة البحرين السياحية من الدرجة الأولى.

إذ يقع فندق السفير جراند في وسط منطقة الجفير الحيوية في دولة البحرين على مقربة من متحف البحرين الوطني الأشهر ضمن قائمة متاحف البحرين الديناميكية.

لذلك الأمر وفرنا لكم في تقريرنا الشامل عن هذا الفندق الرائع كافة المزايا و العيوب، صور الفندق، الموقع على الخريطة، تقييم الزوار العرب له و الكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كافة التفاصيل:

نوعية أجنحة و عنابر فندق جراند سفير البحرين

غرفة كلاسيكية كينغ بسرير مزدوج كبير جداً ومساحة وصلت بعد ذلك إلى 36 م²، مع تراس فسيح على المدينة، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

جناح كلاسيكي بسرير مزدوج كبير جداً ومساحة وصلت بعد ذلك إلى 50 م²، مع إمكانية دخول للنادي الرياضي مجاناً، يتسع لثلاث أشخاص على الأقل.

جناح عائلي من غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير جداً وسرير أريكة مع مساحة وصلت بعد ذلك إلى 74 م² وطلة أخاذة على المسبح الداخلي، يتسع لثلاث أو أربع أشخاص على الأقل.

غرفة عائلية بسرير مزدوج كبير جداً وسرير أريكة مع مساحة وصلت بعد ذلك إلى 110 م²، مع موقف سيارات مجاني تتسع لثلاث أو أربع أشخاص على الأقل.

كما يمكنكم الإطلاع على كافة أنواع الغرف التي يمتلكها جراند سفير البحرين عبر النقر على رابط بوكينج العالمي من هنا …

بوكينج
فندق السفير جراند البحرين

أسعار غرف فندق جراند سفير البحرين

يمكنكم الحصول على الغرفة الكلاسيكية الكينغ داخل أوقات السياحة في فندق غراند سفير البحرين لشخصين بسعر 275 $ لمدة ليلة واحدة.

بينما تستطيعون حجز الغرفة الكلاسيكية الكينغ في غراند سفير البحرين خارج مواسم السياحة لشخصين بسعر 109 $ في الليلة الواحدة

يمكنكم إلقاء نظرة عن كسب عن بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

بوكينج
فندق السفير جراند

قائمة طعام فندق جراند سفير البحرين المقدمة للزوار

يوفر لكم طاقم عمل مطعم الفندق البوتيكي كافة خيارات الطعام الغربي الرائع بكافة نكهاته الفريدة من نوعها على الغداء و العشاء بأسعار رمزية و طلات أخاذة على المدينة.

كما يأمن لكم فريق عمل المطعم الحرفي كافة أنواع وجبات الإفطار الكونتيننتال المتنوعة التي تشتمل على وجبات الأطفال المدعومة.

مأكولات متبعي الحميات الغذائية الخفيفة، الكوكتيلات، العصائر الاستوائية الفريش، إمكانية الفطور في الغرف، توصيل البقالة بأسعار زهيدة على مدار الساعة.

 السفير جراند

تقييم مسافرونا العرب للفندق

نال فندق جراند سفير بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.2 في كل من طاقم العمل، الأسعار، الغرف المتاحة، النظافة، الموقع المختار بعناية.

لإكمال قراءة استطلاعات زوارنا العرب الذين سبق لهم تجربة حجز فندق جراند سفير الجفير يرجى النقر على رابط بوكينج من هنا …

بوكينج
فندق جراند سفير البحرين

أهم المميزات التي يوفرها لكم فندق جراند سفير البحرين

يوفر لكم طاقم عمل الفندق الحرفي المتواجد لخدمتكم على مدار الساعة أفضل الخدمات الفندقية النموذجية التي تشتمل على كل مايلي:

قائمة الكونسيرج العملية التي تتألف من إمكانية تحويل العملات الأجنبية، حجز تذاكر الطيران الرخيصة، حفظ حقائب السفر الخاصة، مواقف السيارات الأمنة.

شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف و الأروقة مجاناً، خدمة تنظيف الغرف الدورية، إمكانية استئجار السيارات الفارهة، خدمة الإيقاظ الدقيقة.

نسخ المستندات المكتبية الهامة، إمكانية النقل من و الى المطار، تسريع عملية الدخول و الخروج للفندق بشكل مجاني، الحديقة الداخلية المتناسقة.

هذا و بالإضافة لقائمة السبا والعافية التي تتضمن على جلسات اليوغا، الايروبكس، جلسات المساج الكاملة، برك المياه الكبريتية المفيدة، مقصورات البخار الحارة.

نادي اللياقة البدنية المطور، منطقة ألعاب الأطفال المراقبة، العناية بالبشرة، العلاج بالضوء، العروض الموسيقية المسلية.

قائمة غرف وأجنحة الفندق المكيفة التي تتضمن في داخلها على منطقة معيشة واسعة، شاشة إتش دي بلازما، مطبخ متكامل الأركان، حمام جرانيتي مزركش و التي تصلح لكل من مايلي:

غرف العرسان الجدد، عنابر العائلات الكبيرة، كبار السن، مقصورات مرضى الجهاز التنفسي، كبار الشخصيات الحديثة، غرف الشباب الديناميكية،

يمكنكم التعرف بشكل موسع على باقي الخدمات التي يقدمها الفندق لكم عبر النقر على موقع بوكينج الموثوق من هنا

بوكينج

فنادق رشحناها لكم بالقرب من فندق جراند سفير البحرين

1) فندق سويس بل الجفير 2) فندق ارجان روتانا البسيتين 3) فندق روتانا داون تاون البحرين

مواقع السياحة القريبة من غراند سفير البحرين

يقع الفندق على بعد 0.5 كم من مسجد الفاتح وتبلغ المسافة من قصر القضيبية وحتى الفندق 1.8 كم ويبتعد مطار البحرين الدولي عن الفندق 6.1 كم.

المسافة من غراند سفير البحرين وحتى وسط المدينة على الخريطة

اقرأ ايضاً في البحرين :

دليل اهم الاماكن السياحية في البحرين

افضل فنادق البحرين التي ننصح بها لعام 2019

افضل شقق للايجار في البحرين لعام 2019

افضل اسواق البحرين الموصى بها

افضل مطاعم البحرين المجرّبة

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى