اخر الاخبار

فاتورة التليفون الأرضي .. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل غرامة شهر يوليو 2022

حددت المصرية للاتصالات وي مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي ، وهناك عدة درجات من الجزاءات والغرامات لعدم السداد ، تبدأ بقطع الخدمة عن الخط وتنتهي بحذفها بالكامل من المشترك. وحددت الشركة موعد نهائي للمشتركين لدفع الفاتورة قبل تطبيق الغرامة على التأخير أو عدم السداد.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

كما أعلنت المصرية للاتصالات وي أن سداد فاتورة شهر يوليو 2022 سيبدأ في الخامس عشر من يوليو ويستمر لمدة شهر ، بشرط أن يكون اليوم الأحد الرابع عشر من أغسطس هو آخر يوم يتم خلاله قد تدفع المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو دون اتخاذ أي إجراء آخر. بغض النظر عما تم فعله ، ستتم محاسبة المستهلك على استخدام الأشهر الثلاثة في أبريل ومايو ويونيو.

كيفية احتساب غرامة عدم دفع فاتورة الخط الأرضي

تم وضع الصيغة التالية بواسطة وي المصرية للاتصالات لتحديد غرامة عدم السداد والتأخير لفاتورة الخط الأرضي:

  • لا يتم فرض رسوم على العملاء إذا دفعوا فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو في غضون شهرين ، وتبدأ فترة السماح هذه في 4 أغسطس.
  • اعتبارًا من 15 سبتمبر ، سيتم فرض غرامة على تأخر سداد فاتورة الهاتف الأرضي لمدة شهر بنسبة 1.5٪ من قيمة الفاتورة ، بحد أدنى 10 جنيهات.
  • بعد أربعة أشهر ، يتم إطفاء حرارة العميل ، وبعد سبعة أشهر من بداية دورة الفوترة ، يتم فصل خط التليفون الأرضي إذا كان المبلغ غير مدفوع.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022

لدى العملاء والمشتركين في المصرية للاتصالات We عدد قليل من الخيارات للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي لشهر يوليو. يمكنهم الاتصال برقم المصرية للاتصالات على الرقم المختصر 19777 ، أو يمكنهم الوصول إلى موقع الشركة عبر الإنترنت عن طريق إدخال رقم الهاتف ورمز المحافظة ، والنقر على فاتورة المشترك.

عن فاتورة التليفون الأرضي

خطوات سداد فواتير التليفون الأرضي

لتسهيل الأمر على المستخدمين ، قدمت المصرية للاتصالات وي ، العديد من الطرق لسداد ودفع فاتورة التليفون الأرضي. حيث يمكنك الاختيار من بين طرق الدفع التالية:

  • انتقل مباشرة إلى إحدى السـنترلات التابعة لشركة المصرية للاتصالات والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.
  • دفع الفاتورة إلكترونيًا عن طريق الدخول إلى موقع We الإلكتروني ، أو الذهاب إلى أي مكتب بريد ، أو من خلال الدفع الإلكتروني من خلال خدمة Vodafone Cash.
  • يمكن سداد الفاتورة من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري أو من خلال البنك التجاري الدولي.
  • يمكن دفع فاتورة الهاتف الأرضي من خلال الدفع المباشر ، مثل “خدمة مصاري ، وخدمة خدماتي ، والخدمة ممكن ، وخدمة سـداد ، وخدمة أمـان ، وخدمة Bee”.

كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي

من خلال الاتصال بالرقم المختصر 111 وطلب معلومات فاتورة التليفون الأرضي ، تقدم المصرية للاتصالات العديد من الطرق للحصول على تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي ، والمعروفة أيضًا باسم الفاتورة التفصيلية. يمكن توفير فاتورة الهاتف عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني حسب الحاجة ويمكن إرسالها كل شهر أو لمدة ثلاثة أشهر حسب الرغبة بمقامل مادي 2 جنية عن كل شهر أو ستة جنيهات مقابل ثلاث شهور.

كما يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الوصول إلى الموقع الإلكتروني للاستعلام عن الفواتير عن طريق إدخال رقم الهاتف الأرضي ورمز المحافظة ، ثم اختيار رمز “اسـتعلام”.

رقم شكاوي التليفونات المصرية للاتصالات

يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات من خلال زيارة موقع الشركة على موقع التواصل الاجتماعي Twitter والإبلاغ عن الشكاوي والأعطال ، وتعتبر هذه من أسرع الطرق استجابة من أي طريقة أخري ، بحسب ما ذكرة الكثير من المستخدمين. وأيضا من خلال الاتصال برقم الشكاوى ورقم خدمة العملاء المختصر 111.

زر الذهاب إلى الأعلى