اخر الاخبار

عمود نجران القاتل يبحث عن مسؤول

بعد اصطدام سيارة بعمود ضغط عالي يتوسط طريق عريسة نجران، سبق أن حذرت منه «الوطن» في عددها الصادر 29 يونيو الماضي، أخلت الشركة السعودية للكهرباء مسؤوليتها عن إقامة عمود الموت وبقية الأعمدة التي تقام على نفس الشارع الرئيسي لطريق العريسة/‏ منفذ الخضراء/‏ شرورة بنفس المسار من الجهة المقابلة.

وقالت الشركة: حسب إفادة القسم المختص إن العمود غير تابع للشركة السعودية للكهرباء حيث إنه يتبع لشركة النقل الوطنية، فيما نفت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بأن العمود المشار إليه يتبع لها، وقالت: نحيطكم بأن الموقع والطريق غير تابع لوزارة النقل بمنطقة نجران، لتعود شركة الكهرباء وتقول: لقد تم تصعيد الملاحظة وسوف يتم تزويدكم بصورة للملاحظة بعد المعالجة.

مدخل رئيسي

وحذرت «الوطن» من الأعمدة المنتشرة بالطريق في عددها الصادر يوم الثلاثاء 2021/‏يونيو/‏29 الموافق 1442/‏11/‏19 بعنوان (أعمدة الموت) حيث تتوسط أعمدة كهرباء ضغط عالي الطريق الرئيسي بالعريسة نجران- الخضراء باتجاه الجنوب، وتشكل خطرا قاتلا على المارة، إذ اشتكى عدد من الأهالي من تسببها في حوادث دامية مطالبين بإيجاد حلول سريعة وإزاحتها إلى جانب الطريق الأيمن، حيث يعتبر الشارع حيويا وأحد المداخل الرئيسية لمنطقة نجران من الجهة الشرقية.

إجراء متبع

من جهته تساءل صاحب السيارة المتضرر من الحادث، قائلًا: لا أعلم ما الإجراء المتبع حتى أتقدم ببلاغ؟! حيث تعرضت سيارتي لتلفيات كبيرة، ليتم إفادته من قبل العناية بالمشتركين بالشركة السعودية للكهرباء أنه في حال وجود تلفيات يمكنك التقدم بطلب التعويض عن التلفيات بالتوجه إلى مكتب خدمات المشتركين وإحضار المتطلبات التالية: ‏صورة من الهوية الوطنية، وفواتير الصيانة والأضرار.. متمنية له السلامة.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى