تقنية

طريقة عمل بث مباشر على التليجرام Telegram Live Streams

هل من الممكن عمل بث مباشر على التليجرام؟ نعم بالفعل يمنكنك ذلك فـ Telegram هو بلا شك أحد أشهر تطبيقات الشبكات الاجتماعية في يومنا هذا. WhatsApp ، والمملوك لشركة Facebook ، منافس للتطبيق. إنه أفضل بكثير من تطبيق واتساب في رأيي. 

بالنسبة للعديد من المميزات المتاحة بداخله ، أستخدمه بدلاً من WhatsApp أو Facebook Messenger على أساس شخصي. في أحدث إصدار لهم ، أتاح مطورو Telegram خيار إنشاء بث مباشر متاحًا مجانًا على قنوات التليجرام ، سواء على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iPhone أو حتى متصفح Telegram Web.

هذا سهل التنفيذ ، والنهج بسيط بخطوات قليلة ، لكن في البداية يجب أن يكون لديك قناة تليجرام. وفي هذه الأثناء ، سنوضح لك كيفية إجراء بث مباشر على التليجرام لأجهزة Android و iPhone بشرح تفصيلي في هذا المقال.

كيفية عمل بث مباشر على التليجرام

من المعروف أنه يمكنك إجراء بث مباشر مجاني على Facebook أو حتى بث مباشر على YouTube ، ولكن بعد تلبية عدد من المتطلبات. ومع ذلك ، في Telegram ، يجب عليك القيام بذلك عن طريق إنشاء قناة جديدة.

تتيح لك هذه الوظيفة تشغيل كل من الفيديو والصوت أثناء البث. بالطبع ، يجب أن تكون “مشرف” القناة. وفي الخطوات التالية توضح لك كيفية عمل بث مباشر على التلجرام:-

  1. افتح البرنامج بعد تنزيله وتثبيته ، وانتقل إلى القناة التي أنشأتها.
  1. انقر فوق اسم القناة في الجزء العلوي من الصفحة.
  1. انقر فوق النقاط الثلاث على يمين الشاشة ليتم توجيهك إلى صفحة جديدة ذات خيارات عديدة.
  1. ستظهر لك نافذة منبثقة ؛ حدد خيار “بدء البث المباشر”. في الصفحة التالية ، سيُطلب منك التقديم باسم مختلف.
  1. لبدء البث معك مباشرةً ، حدد “بدء البث المباشر”.

يمكنك تشغيل مقطع فيديو عن طريق تشغيل الصوت أو الكاميرا.

يتيح لك خيار “مشاركة عنوان URL للدعوة” في الجزء العلوي نشره في أي مكان على الإنترنت. عندما تنقر على النقاط الثلاث ، ستظهر لك مجموعة متنوعة من الخيارات المفيدة ، مثل تشغيل السماعة أو تغيير عنوان البث المباشر أو إنهائه.

اقرأ ايضًا:

كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام

طريقة استرجاع رسائل التلجرام

8 اسرار لـ برنامج التلجرام وحيل مخفية لا يعرفها أحد

البث المباشر غير محدود – Telegram Live Streams

أتاح تحديث التليجرام السابق مكالمات الفيديو الجماعية أداة قوية للبث المباشر – والآن أصبح جمهورها غير محدود (باستثناء شعبية قناتك أو سكان الأرض ، أيهما أكثر صلة بحالتك).

ابدأ بثًا مباشرًا في قناة أو دردشة فيديو في مجموعة – التليجرام يدعم كلاهما الآن مشاهدين غير محدودين . القوة لتشغيل محطة التلفزيون الخاصة بك موجودة هنا ، في جيبك تمامًا.

كيف اعمل بث مباشر في تيليجرام Telegram

أخيرًا ، لقد غطينا معك في هذا المقال كيفية انشاء بث مباشر على برنامج Telegram بطريقة بسيطة ومجانية. يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية الرائعة على أي قنوات أو مجموعات Telegram تديرها. وستكون طريقة رائعة للتواصل مع متابعيك إذا كان لديك أي منها. يوجد أدناه مقطع فيديو يحتوي على شرح كامل لهذا الموضوع والذي قد تشاهده للحصول على معلومات إضافية.

كيف اعمل بث مباشر في تيليجرام Telegram

اقرأ ايضًا: تحميل التليجرام للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

زر الذهاب إلى الأعلى