العملات الرقمية

عملة آب كوين تصبح ثالث أكثر عملة رقمية محبوبة من قبل أفضل 100 حوت إيثريوم بواسطة Crypto Horizon

عملة مشفرة محبوبة من قبل أفضل 100 حوت إيثريوم. تفوقت ApeCoin على Tether (USDT) وLoopring (LRC) كثالث أكثر العملات الرقمية شراءًا بعد Ethereum (ETH) وUSDC من خلال أفضل 100 عنوان لمحفظة Ethereum.

إن APE هو الأصل الأصلي لنظام ApeCoin البيئي. ارتفع سعر APE إلى أعلى سعر على الإطلاق عند 39.40 دولارًا في 17 مارس 2022 على خلفية FOMO وتعافي سوق العملات الرقمية.

شهد APE متوسط ​​حجم تداول يومي قدره 2.07 مليار دولار في مايو مدعومًا بإطلاق ميتافيرس. هذه إشارة إلى اهتمام المستثمرين المستمر بالعملة الرقمية.

أصبحت APE ثالث أكثر الأصول الرقمية شراءًا بمتوسط ​​مبلغ شراء قدره 157,609 دولارًا ومتوسط ​​كمية 12,721 APE.

بصرف النظر عن APE تعد الأصول الرقمية الأخرى مثل Tether (USDT) وChiliz (CHZ) وFantom (FTM) وYearn Finance (YFI) وLoopring (LRC) من بين أكثر العملات الرقمية التي تم شراؤها من قبل أفضل 100 عنوان محفظة.

المصدر: WhaleStats تزدهر APE في النظام البيئي المبني حول مجموعة Bored Ape Yacht Club NFT من قبل Yuga Labs. في وقت النشر، كانت BAYC هي ثالث أكبر مجموعة رقمية قابلة للتحصيل من حيث حجم المبيعات.

ساهمت شعبية BAYC واستخدام ApeCoin كشرط للأهلية في تلقي سندات ملكية الأرض المجانية أثناء إطلاق Otherside metaverse في زيادة الطلب على العملة الرقمية.

ما هي أحدث أخبار ApeCoin؟ تعد مجتمعات نادي Bored Ape لليخوت ونادي Mutant Ape Yacht (MAYC) جزءًا من النظام البيئي APE. تلعب هذه المقتنيات الرقمية دورًا أساسيًا في حدث الإيردروب الذي سيشهد إطلاق 150 مليون قرد لأصحاب NFTs.

يحق لحاملي BAYC المطالبة بما يصل إلى 10,094 APE بينما يحق لأصحاب MAYC المطالبة بما يصل إلى 2,042 APE.

يحصل الفائزون في APE من هذا الحدث على ما يصل إلى 90 يومًا للمطالبة بالعملات الخاصة بهم أو سيتم إرسال العملات غير المطالب بها إلى صندوق نظام ApeCoin البيئي. بدأ الإيردروب لـ ApeCoin في مارس وسينتهي في 15 يونيو 2022.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى