العملات الرقمية

عضو الفيدرالي الأمريكي يدلي بتصريحات جديدة حول العملات الرقمية! بواسطة المتداول العربي

عضو الفيدرالي الأمريكي يدلي بتصريحات جديدة حول العملات الرقمية!

Arabictrader.com – قال عضو الفيدرالي الأمريكي، جون ويليامز، اليوم الأربعاء بأن العملات الرقمية المستقرة والعملات الرقمية للبنوك المركزي CBDC قد تعتبر بمثابة طريقة جديدة للاحتفاظ بالمال وإجراء المدفوعات.

وتابع المسؤول الأمريكي بضرورة الحاجة إلى تقييم الاحتمالات والمخاطر التي يمكن أن تقدم مثل هذه الأساليب، وذلك أثناء حديثه في ورشة عمل نظمها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك وجامعة كولومبيا.

وأشار عضو الفيدرالي الأمريكي إلى أنه من المهم فهم كيفية التأثير هذه التحولات الرقمية على الاقتصاد والنظام المالي، وكذلك تنفيذ السياسة النقدية والميزانية العمومية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يجب التفكير في التنظيم المناسب لحماية المستهلكين والمستثمرين وضمان استقرار وسلامة النظام المالي.

وفي وقت سابق، وجه الفيدرالي الأمريكي صدمة قوية لأسواق العملات الرقمية من خلال نشر استطلاع رأي جديد وهي المرة الأولى التي يتم فيها تضمين العملات الرقمية ضمن استطلاعات الرأي للفيدرالي الأمريكي، حيث أظهر الاستطلاع بأن معظم الأمريكيين لا يمتلكون العملات الرقمية، حيث يستخدم 12% فقط من البالغين الأمريكيين العملات الرقمية في عام 2021.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock