العملات الرقمية

عاجل: انهيار.. العملات الرقمية تخسر 700 مليار وبتكوين دون 27 ألف بواسطة Investing.com


Investing.com – تفاقمت الموجات البيعية في سوق العملات الرقمية خلال الساعات الماضية وسط انتشار حالة من الفزع سيطرت على المتداولين في الأصول عالية المخاطر تزامنا مع ارتفاع مؤشر الدولار لمستويات قياسية.

ووفقا لمؤشر الخوف والجشع Crypto Fear & Greed Index تسيطر حالة من الذعر الشديد على المتداولين حيث يتداول المؤشر قرب قاع عام عند مسويات الـ 12 مقابل أكثر من 50 نقطة في الشهر الماضي.

عاجل:ارتفاعات هائلة جدًا

خسائر قياسية

ونزلت القيمة السوقية للعملا الرقمية في غضون أقل من أسبوع وتحديدًا منذ 5 مايو الماضي بأكثر من 700 مليار دولار نزولا من مستويات 1.82 تريليون دورلا إلى مستويات قرب الـ 1.12 تريليون دولار.

وبين عشية وضحاها وفي أقل من بضع ساعات نزلت القيمة السوقية للعملات الرقمية بأكثر من 300 مليار دولار منذ تعاملات أمس الأربعاء.

عاجل: عملة رقمية ترتفع بجنون وسط انهيار السوق

انهيار بتكوين

جاءت تراجعات سوق العملات الرقمية بقيادة بتكوي التي تخلت عما يقرب من 5 آلاف دولار دفعة واحدة من قيمتها في غضون ساعات.

وهوت أكبر العملات الرقمية إلى أدنى مستوياتها منذ ديسمبر 2020 أي ما يقرب من عام ونصف العام حيث سقطت إلى مستويات قرب الـ 26.5 ألف دولار.

وخلال الساعات القليلة الماضية نزلت بتكوين بأكثر من 12% عند مستويات 26.5 ألف دولار بينما هبطت بأكثر من 33% خلال تعاملات أسبوع لتهبط قيمتها السوقية إلى أقل من 510 مليار دولار.

عاجل: مذبحة.. بركة دماء

الإيثريوم

ونزلت ثاني أكبر العملات الرقمية على غرار بتكوين إلى أدنى مستوياتها من يوليو 2021 لتهبط دون مستويات الـ 2000 دولار، بينما تنخفض في غضون الساعات الماضية بأكثر من 22%.

وتتداول الإيثريوم ETH/USD قرب مستويات الـ 1.7 ألف دولار بينما تنخفض خلال الأسبوع الدموي بأكثر من 40% حيث نزلت قيمتها السوقية إلى أقل من 220 مليار دولار.

عاجل: عملتان رقميتان نحو الهاوية.. سقوط حر

السوق الآن

وتراجعت بينانس كوين BNB/USD خلال هذه اللحظات بأكثر من 30% نزولا إلى مستويات 218 دولار بينما تنخفض خلال أسبوع 45% بقيمة سوقية 36 مليار دولار.

وانخفضت الريبل ريبيل XRP في حدود 30% نزول إلى مستويات 0.35 بينما خسرت ما يقرب من نصف قيمتها خلال أسبوع ونزلت قيمتها السوقية إلى 17 مليار دولار.

عاجل: مفاجأة مدوية.. من العيار الثقيل

وهبطت كاردانو Cardano 34% بينما نزلت سولاناSolana في حدود 40% وتراجعت دوج كوين DOGE/USD 33%.

ونزلت بولكا دوت Polkadot بأكثر من 31% بينما تراجعت أفالانش Avalanche في حدود 40% وانخفضت شيبا إينو SHIB/USD 40%.

عاجل: انهيار يثير خوف واشنطن

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى