أسعار العملات

عاجل: الدولار بسرعة الصاروخ لأعلى مستوى في 20 عام بواسطة Investing.com


Investing.com – لم يهنأ أولئك الذين توقعوا أن تهدأ فورة ارتفاعات مؤشر الدولار الأمريكي الي يعيش أفضل فتراته منذ عام 2002، وذلك قبل ساعات من صدور بيانات هامة اليوم الخميس

وبعد استراحة خاطفة وتراجعات محدود عقب الوصول إلى مستوياته خلال 20عام، عاد مؤشر الدولار اليوم إلى أعلى مستوياته منذ عام 2002 متجاوزًا مستويات الـ 104.

عاجل: سقطة جديدة.. بعد صدمة

الدولار الآن

قفز مؤشر الدولار الأمريكي خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس إلى أعلى مستوياته مرة أخرى خلال 20 عام وصولا إلى مستويات 104.4 نقطة مرتفعا بنسبة 0.5%.

وزاد مؤشر الدولار الرئيس مقابل سلة من العملات الرئيسية بقوة تزامنا مع انخفاض الين الياباني بأكثر من 1% عند مستويات قياسية قرب الـ 128.5 ين / دولار.

وانخفض الدولار الاسترالي في حدود 1% نزولًا إلى مستويات 0.68 بينما، هبط اليورو في حدود 0.6% ونزل الاسترليني بنسبة 0.5% نزولا إلى مستويات 1.2.

عاجل: عملة رقمية تحترق.. خسرت 99.7%

الذهب الآن

وفي المقابل من ارتفاعات الدولار القوية انغمس الملاذ الآمن في خسائره متجها إلى أدنى مستوياته منذ فبراير الماضي 2022 وسط حالة النشوة التي يعيشها مؤشر الدولار.

وهبط سعر الهب خلال تعاملا اليوم إلى مستويات قرب الـ 1840 دولار للأوقية قبل أن يعوض جانبًا من تلك الخسائر حيث يتداول الآن قرب مستويات 1847 دولار خاسرًا ما يقرب من 6 دولارات.

عاجل: الانهيار الأكبر.. خميس أسود

بيانات التضخم

وسجل مؤشر أسعار المستهلكين السنوي في الولايات المتحدة ارتفاعًا بنسبة 8.3% فيما توقع الخبراء أن يسجل ارتفاعًا بنسبة 8.1% بعد أن ارتفع بـ 8.5% في الشهر الماضي.

وعن مؤشر أسعار المستهلكين الشهري فقد ارتفع بنسبة 0.3% وهو أعلى من التوقعات 0.2% إلا أنه تقلص مقارنة بالارتفاع بـ 1.2% في الشهر الماضي.

وزاد مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي (باستثناء الغذاء والطاقة) سنويًا بنسبة 6.2% وهو أعلى من التوقعات 6.0% وأقل من الرصد السابق.

فيما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي على أساس شهري بـ 0.6% وهو أعلى من التوقعات 0.4% ومن آخر ارتفاع والذي بلغ 0.3%.

عاجل:ارتفاعات هائلة جدًا

ترقب

وتترقب الأسواق خلال الساعات المقبلة بيانات أمريكية هامة

– معدلات الشكاوى من البطالة.. التوقعات 195 ألف طلب مقابل القراءة السابقة 200 ألف طلب

– مؤشر أسعار المنتجين .. نمو بنسبة 0.5% مقابل القراءة السابقة بارتفاع 1.4%

عاجل: انهيار يثير خوف واشنطن

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى