- Advertisement -

- Advertisement -

عاجل: الجنيه المصري يرتفع مقابل الدولار الأمريكي مجددًا بواسطة المتداول العربي


- Advertisement -

انخفاض سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري

Arabictrader.com – لليوم الرابع على التوالي يرتفع الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي، في الوقت الذي يرتفع فيه الدولار الأمريكي قرب قمة 20 عامًا أمام سلة من العملات الأجنبية، إلا أن الجنيه يسمتر في الصعود، وينتظر السوق المصري يوم 19 مايو حيث يعقد اجتماع اللجنة النقدية للبنك المركزي المصري ويتم الإعلان عن قرار الفائدة والذي يتوقع الخبراء أن يرتفع ما بين 100 إلى 200 نقطة أساس.

- Advertisement -

وبعد قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة وتطبيق المزيد من السياسات التشديدية بهدف مواجهة التضخم المرتفع، تأثرت البنوك المركزية الأخرى حول العالم، ومن ضمنهم البنك المركزي المصري الذي رفع الفائدة هو الآخر، مما تسبب في ارتفاع الدولار أمام الجنيه المصري.

ولكن تراجع سعر الدولار في مصر اليوم صباح الجمعة 13 مايو 2022، على شاشة البنك المركزي المصري، وعلى مواقع البنوك الحكومية والخاصة.

- Advertisement -

ووفقا لبيانات البنك المركزي المصري الصادرة اليوم، انخفض متوسط سعر الدولار في مصر إلى 18.27 جنيه للشراء، 18.36 جنيه للبيع، مقابل 18.32 جنيه للشراء، و18.41 جنيه للبيع، أمس.

كما تراجع متوسط سعر اليورو، وفقا لموقع البنك المركزي المصري، إلى نحو 19.04 جنيه للشراء، و19.14 جنيه للبيع، مقابل 19.26 جنيه للشراء، و19.36 جنيه للبيع، أمس.

اطلع على المقالة الأصلية

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.