اخر الاخبار

ظهرت الآن .. هنا نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني- نتائج 4 ابتدائي بالألوان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني من أهم الموضوعات بحثا عبر محرك جوجل ، حيث انتهى جميع طلاب رابعة ابتدائى من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول اليوم الخميس 12 مايو، وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن نتائج الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022 بعد إتمام أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، سوف يتم تقسيم درجات الطلاب بالترم الثاني من خلال الألوان ، وهذا ما سيتم توضيحه عبر سطور المقال، سوف نرصد لكم كل جديد عبر موقع البيان نيوز.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

تتزايد عمليات بحث طلاب الصف الرابع الابتدائي 2022 عن موعد اعلان النتيجة الفصل الدراسي الثاني ، وخاصة بعد تطبيق نظام جديد من قبل وزارة التربية والتعليم يعمل على قياس مخرجات التعلم ومدى فهم الطالب لهذا الأمر، سوف نتعرف على كيفية حساب نتيجة طالب رابعة ابتدائى  وذلك من خلال ألوان وإليكم التفاصيل :

اللون الأزرق: يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات (٨٥ إلى ١٠٠).

اللون الأخضر يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من ٦٥ لأقل من ٨٥).

اللون الأصفر يوضح أن المتعلم في حاجة إلي بعض الدعم (من ٥٠ لأقل من ٦٥).

اللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا يزال يحتاج إلى الكثير من الدعم (من ١ لأقل من ٥٠).

ويحسب المجموع من إجمالي 100 درجة وقد يرغب أولياء الأمور في حساب مجموع الطالب بالترم الأول والثاني. ذلك من خلال حساب درجات الترميم ومن ثم تقسم على 2 وتحدد أيضا من خلال الألوان.

أما بالنسبة لجميع المواد الغير مضاف إلى المجموع مثل التربية الفنية والموسيقية من خلال نسب حضور الطالب خلال الفصل الدراسي بنسبة لا تقل عن 80% تحدد نجاحه.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى