تقنية

طريقة تفعيل الترجمة في تيليجرام

بدون استخدام بوت ، كيف يمكنك تفعيل الترجمة في تيليجرام؟! Telegram هو أحد أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شيوعًا ، خاصةً للرسائل القصيرة. يستخدم العديد من مستخدمي WhatsApp الآن Telegram لإدارة اتصالاتهم الخاصة واليومية.

يتساءل العديد من مستخدمي تيليجرام عن كيفية تمكين الترجمة في التطبيق حتى يتمكنوا من تفسير الاتصالات العديدة التي قد يتم إرسالها إليهم ؛ من قبل ، تم استخدام Telegram bot لترجمة هذه المنشورات والرسائل. 

الآن بعد أن أصدرت Telegram تحديثًا جديدًا يسمح لأي مستخدم بترجمة الرسائل بسهولة عن طريق تنشيط خيار الترجمة من إعدادات التطبيق ، وهذه الميزة متاحة بعدة لغات ، سنتناول كيفية تنشيط ميزة الترجمة في تيليجرام في التحديث الأخير أو الجديد معك اليوم.

تفعيل الترجمة في تيليجرام للاندرويد والايفون

ماذا ستفعل إذا تلقيت رسالة بلغة أخرى غير العربية وأردت ترجمتها ، أو إذا رأيت منشورًا على إحدى قنوات التليجرام أو إحدى المجموعات العديدة المتوفرة في هذا التطبيق الرائع؟ ما الطريقة التي ستستخدمها لترجمتها؟ في السابق ، كان يتم نسخ النص المراد ترجمته ولصقه في بوت ترجمة البرنامج.

أما الآن أصدرت Telegram اليوم ترقية تسمح لك بتمكين الترجمة الفورية لأي منشور بنقرة واحدة ، من بين أشياء أخرى. هذا التحديث متاح لجميع هواتف Android وكذلك أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS. اقرأ ايضا: 8 اسرار لـ برنامج التلجرام وحيل مخفية لا يعرفها أحد.

ترجمة الرسائل في تيليجرام بدون بوتات

في البداية وذلك من أجل استخدام الترجمة ، يجب عليك أولاً ترقية البرنامج إلى أحدث إصدار متاح الآن في المتجر.

  1. افتح تطبيق Telegram على هاتفك.
  2. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، انقر .
  3. حدد خيار الإعدادات من القائمة المنسدلة.
  4. سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة بها الكثير من الخيارات ؛ ابحث عن خيار اللغة.
  5. يجب النقر لتفعيل خيار الترجمة ، لإظهار زر الترجمة في المرحلة النهائية.
  6. يمكنك الآن النقر فوق أي منشور أو رسالة داخل تيليجرام لإظهار نافذة منبثقة بها مجموعة متنوعة من الخيارات ؛ حدد ترجمة وسيبدأ التطبيق في ترجمتها.
  7. بالطبع ، لكي يكون الإجراء فعالاً ، يلزم الوصول إلى الإنترنت.

تشغيل الترجمة على تلغرام

أخيرًا ، راجعنا شرحًا لأداة ترجمة Telegram وكيفية تمكينها بسرعة لأي لغة أخرى تريدها. هذه الميزة رائعة للترجمة لأنها تقلل من الحاجة إلى الأساليب المعقدة.

يمكنك أيضًا مشاهدة هذا الفيديو ، الذي يرشدك خلال العمليات المماثلة للعملية الأخيرة ولكن بطريقة أكثر عملية. اقرأ ايضا: طريقة تفعيل التعليقات على المنشورات في قنوات تيليجرام.

طريقة تفعيل الترجمة في تيليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى