- Advertisement -

- Advertisement -

طريقة تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

هل ترغب في الحصول على متجر جوجل بلاي مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر. في الوقت الحاضر، يعتمد الجميع على الهواتف المحمولة لأنها مريحة وتساعدنا في القيام بواجبات مختلفة وتوفر لنا المتعة.

- Advertisement -

ومن حيث أنظمة التشغيل، فإن Android أو iOS هي تلك التي ستجدها على الهواتف الذكية اليوم. يحظى نظام التشغيل Android من Google بشعبية كبيرة بين المستهلكين، ويعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة، من منخفضة التكلفة إلى عالية الجودة.  

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

- Advertisement -

ما يجعل نظام التشغيل Android جذابًا هو عدد كبير من التطبيقات التي يمكن الوصول إليها في متجر Play الخاص به لأغراض مختلفة. يمكنك تنزيل التطبيقات المتعلقة بنمط الحياة والشبكات الاجتماعية والموسيقى والتصوير وغير ذلك، بالإضافة إلى الألعاب.

أثناء تثبيت متجر جوجل بلاي مسبقًا على الهواتف الذكية، يمكنك الوصول إليه باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول أو متصفح الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، هل حاولت تثبيت متجر Google Play على جهاز كمبيوتر؟ إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فعليك قراءة هذه المقالة.  

- Advertisement -

كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

لن تتمكن من تنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي بطريقة مباشرة. ومع ذلك، يمكنك الوصول إليه باستخدام أي متصفح على الإنترنت، وعندما تزور متجر Google Play من خلال أحد المتصفحات، سيُطلب منك تسجيل الدخول بنفس حساب Google الذي تستخدمه على هاتفك الذكي.

يمكنك عرض قائمة بالتطبيقات التي تم تنزيلها على هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا تقديم أمر إلى متجر جوجل بلاي مباشرة من متصفحك عن طريق تثبيت أي تطبيق على هاتفك الذكي، وإليك كيفية الانتقال إلى متجر Google Play من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

- Advertisement -

كيفية تنزيل متجر بلاي وتشغيله على الكمبيوتر 

كما ذكرنا سابقًا، لا توجد طريقة أصلية لتنزيل وتشغيل متجر Google Play على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي عبر رابط مباشر؛ بدلاً من ذلك، ستحتاج إلى محاكي Android لتقليد أجهزة Android على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، ولن تتمكن من تنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي بدون واحد.

نظرًا لأن المحاكي يسمح لنا باختبار البرامج وتشغيلها، فأنت لا تحتاج تقنيًا إلى هاتف ذكي لتقييم أداء أي تطبيق. هناك العديد من محاكيات Android في السوق. تعد NOX و Bluestacks و Andyroid من أكثر المحاكيات شيوعًا، ويمكنك استخدام أي منها تثبيت متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محاكي Bluestacks هو الأفضل بينهم.

- Advertisement -

  • سينقلك هذا الرابط إلى صفحة يمكنك من خلالها تنزيل المحاكي.
  • قم بتثبيت ملف the.exe عن طريق تشغيله. أيضًا، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • ابدأ المحاكي عند انتهاء التثبيت.
  • يجب عليك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.
  • كل ما عليك فعله الآن هو تنزيل متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك الآن البحث عن البرامج وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون عناء.

الي هنا نكون قد، وصلنا إلى خاتمة هذا المنشور، وناقشنا كيفية تنزيل Play Store لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان يعمل بنظام Windows أو Mac.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -