طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت تُعيد الثقة عند النساء لتصبح بشرتها ناعمة ومشدودة. يُعاني ما يقارب 90% من النساء ما بعد سن المراهقة، من مشكلة جلدية تُعرف باسم “السيلوليت” وهي مشكلة جلدية عادة ما تصيب الأرداف وبعض مناطق الجسم، وذلك بسبب تجمع نسبي من الدهون تحت الجلد تكون علي شكل جيوب جلدية صغيرة، تُعرض بشرة جسمك لـ ظهور التعرجات والخطوط البيضاء، لذلك نقدم لكي طريقة تحضير سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت في الجسم.

فوائد سكراب القهوة للتخلص من السيلوليت

يُعد سكراب القهوة أكثر فاعلية في للتخلص من السيلوليت في الجسم وتحسين مظهر الجلد، لإحتواءة علي القهوة والتي بدورها تعمل علي تحفيز الدورة الدموية في الجلد، وتساعد في زيادة نعومة سطح البشرة، مما تُحفز إنتاج الكولاجين، وتساعد أيضاً في تقشير خلايا الجلد الميتة. لذلك سكراب القهوة مع بعض مُكونات طبيعية أُخري تُعطي فاعلية أكبر، عن طريق تدليك المناطق المُصابة بالسيلوليت لعدة دقائق بشكل روتيني تُساعدك في تخفيف السيلوليت، لتتمتعي ببشرة خالية من الدهون المتراكمة تحت الجلد.

فوائد حبة البركة للتخلص من السيلوليت

تساعد حبة البركة في تذويب الشحوم والقضاء عليها لإحتواءها علي مضادات الأكسدة، وذلك عن طريق تحضير مشروب يومي أو عن طريق خلطة المكونات الطبيعية، وتدليكها علي مناطق الجسم المُصابة بالسيلوليت.

سكراب القهوة وحبة البركة للتخلص من السيلوليت

الخطوط البيضاء والجمراء تسبب إزعاج كبير لكثير من النساء وتؤثر سلباً علي مظهرك، لذا سكراب القهوة يُعد من الحلول الطبيعية التي تُساعد جسم المرأة للتخلص من السيلوليت. كل ما عليكي هو خلط معلقة كبيرة من القهوة، بالإضافة لملعقة كبيرة من حبة البركة المطحونة، مع ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز المطحون، مع إضافة فنجان صغير من خل التفاح، يساعدك ذلك في تحضير خليط أكثر فاعلية لإزالة السيلوليت.

بعد خلط هذه المكونات الطبيعية مع بعضها البعض حتي تكون متجانسة، ومن ثم يتم تطبيق المزيج علي جسمك خاصة الأماكن التي تكثُر فيها السيلوليت، ثم دلكيها جيداً لمدة خمسة دقائق وبعدها إغسلي بشرتك جيداً، تُكرر هذه العملية مره واحدة يومياً. بعد الإستخدام اليومي سوف تخف آثار السيلوليت علي الجسم ومن ثم تختفي لتتمتعي ببشرة ناعمة وجذابه.

من الأفضل دائماً أن تقومي بتجربة هذه الوصفات الطبيعية علي جزء من جلد اليد، قبل إستخدامها بشكل مباشر علي كافة جسمك، تجنباً لتحسس الجلد عند بعض النساء، من المكونات المُضافة.