اخر الاخبار

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين ورابط موقع دعم مصر

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين وروابط موقع دعم مصر، حيث أصدرت وزارة التموين قرارًا بتحديث بيانات البطاقة التموينية للمواطنين لتجنب تعليق البطاقة. وقالت الوزارة إنه تم تقديم شكاوى ضد أولئك الذين ألغي دعمهم لامتلاك سيارة هيونداي. وتقوم الوزارة بإرسال رسائل نصية عبر قسائم صرف الخبز، وبحسب آخر الإحصاءات ، تجدر الإشارة إلى أن المواطنين الذين حصلوا على البطاقة التموينية بلغوا 64 مليون مواطن.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الخارجية بإجراء تعديلات وتحديث بيانات المواطنين وإضافة الأبناء والزوجات. نصيب الفرد من الدعم النقدي 50 جنيهاً يقدم على شكل مواد غذائية على قائمة السلع الغذائية ، ونصيب الفرد 150 رغيفاً في الشهر أي 5 أرغفة في اليوم. بالنسبة لطريقة تجديد البطاقة ، يمكن لكل حامل بطاقة التوجه إلى مكتب التوريد الخاص به وتقديم نسخة من بند كشوف المرتبات من جهة عمله. بالإضافة إلى نسخة من البطاقة الشخصية ، سيتلقى فورًا نموذجًا لملء البيانات المطلوبة.

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين

أما عن طريقة تجديد البطاقة ، فيمكن لكل حامل بطاقة التوجه إلى مكتب التوريد الخاص به وتقديم نسخة من بند كشوف المرتبات من جهة عمله. بالإضافة إلى نسخة من البطاقة الشخصية ، سيتلقى فورًا نموذجًا لملء البيانات المطلوبة. وبأسرع وقت ممكن حتى لا يتم إيقاف البطاقة التموينية أو من خلال الرابط الموجود على موقع دعم مصر قم بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر
  • اختيار خدمات التموين للمواطنين
  • ادخل رقم جوال صاحب البطاقة التموينية
  • انقر فوق رمز إعادة إرسال كلمة المرور
  • ثم اكتب رقم البطاقة التموينية المكون من 12 خانة
  • بعد ذلك ، نضغط على مربع “إرسال كلمة المرور”
  • سيرسل رمز PIN المحدث للبطاقة التموينية رسالة نصية إلى الهاتف

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى