اخبار السيارات

طرح  سوزوكي فيتارا موديل 2023 بقوة هجينة جديدة كلياً

قدمت سوزوكي الكثير من الأجيال المختلفة في الأسواق العالمية، حيث أنها تبدع في كل طراز الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والأمان، واليوم تُعلن الشركة عن سوزوكي فيتارا الكروس أوفر الجديدة التي سوف تنضم إلى قائمة السيارات الهجينة في أسواق كلاً من أوروبا واليابان.

سوزوكي فيتارا موديل 2023

اعتمدت سيارة سوزوكي فيتارا على محرك سعة 1.5 لتر، رباعي الأسطوانات، قادر على توليد قوة تبلغ 99 حصان، ومحرك آخر كهربائي بقوة 33 حصان، وحزمة من البطاريات سعة 6 كيلووات/ الساعة.

يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ الساعة خلال فترة زمنية تبلغ 12.7 ثانية، كما أن السرعة القصوى للسيارة تبلغ 180 كم/ الساعة، بينما متوسط استهلاك السيارة من الوقود تبلغ 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر.

فيتارا

وسائل الأمان

حصلت سوزوكي فيتارا على مجموعة من أنظمة الأمان من أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية وستائر هوائية، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، بالإضافة إلى نظام مراقبة النقطة العمياء، والتحذير من السيارات والأجسام العابرة خلف السيارة.

كما تأتي بمقصورة داخلية واسعة ومريحة للغاية، مقاعد من الجلد مكيف هواء يعمل أوتوماتيكياً، مصابيح أمامية بالتقنية الحديثة ليد، سقف بانوراما.

فيتارا 1 1

سعر سوزوكي فيتارا

يبدأ سعرها من مبلغ 32.464 دولار أي بما يعادل 600.000 جنيه مصري.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى