- Advertisement -

- Advertisement -

شرح طريقة تسجيل مستخدم جديد في منصة احكام لتملك العقارات وتقديم الطلب

- Advertisement -

يبحث آلاف المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رقم موحد مجاني لمنصة إيكام على محرك بحث “جوجل” ، وتعتبر منصة إهكام من أهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها الحكومة السعودية لمساعدة المواطنين على تقديم الطلبات. لامتلاك عقاراتهم إلكترونياً في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بتطوير التحول الرقمي وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، فقد سهل الأمر على المواطنين ، لأنه وفر عليهم الوقت و الجهد الذي تم إنفاقه سابقًا على الذهاب إلى المؤسسات ذات الصلة ، اطلب منصة تثبيت برقم الهوية ، لنص المقالة.

رقم منصة الختم الاحكام

يمكن للمواطنين السعوديين التواصل مع منصة Ehkam الرقمية لتقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال الاتصال على الرقم 920035544 خلال مدة 24 ساعة ، وتهدف منصة Ehkam إلى بناء الشفافية والمصداقية في جميع الأمور المتعلقة بإجراءات تملك العقارات في المملكة وتقديمها. الخدمة للمواطن بطريقة الكترونية بسيطة لا تتطلب الكثير من الوقت كما كان الحال من قبل للذهاب للمؤسسات المختصة.

تسجيل دخول منصة الاحكام

يجب عليك اتباع جميع الخطوات اللازمة للاتصال بمنصة Ihkam ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

أولاً ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة Ehkam.
ثانيًا ، انقر فوق تقديم طلب.
ثالثًا ، اختر إنشاء حساب جديد.
رابعًا ، قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الجوال.
خامساً ، الموافقة على جميع الشروط والأحكام.
سادسا ، انقر فوق التحقق من البيانات.
سابعا ، انقر فوق “تحقق” حتى ترى رسالة اكتمال التسجيل.
يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بكيفية التسجيل في منصة Ikkam من خلال الضغط على الرابط الرمادي ليأخذك إلى مقال سابق كتبناه.

في نهاية مقالتنا نتمنى ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك وأن يحتوي على كافة التفاصيل والمعلومات التي تبحث عنها ، وسنتلقى أسئلتك وطلباتك في التعليقات أدناه. ما عليك سوى ترك سؤالك أدناه وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -