اخر الاخبار

شاهد قصة اخطتاف نادين نواف حماد موظفة جامعة البعث “حمص”

شاهد قصة اخطتاف نادين نواف موظفة جامعة البعث “حمص”، تصدر اسم نادين نواف حماد محركات البحث، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء اختطافها من قبل مجهولين في الساعة 12:30 ظهرا في جامعة البعث، وهي موظفة في جامعة البعث، حيث تزامن اختطافها مع الفضيحة المدوية التي وقعت في جامعة البعث مع عميد كلية الآداب نزار عبشي، ومن هنا بدأ الجميع يبحث عن قصة اختطاف نادين نواف حماد الموظفة في جامعة البعث.

من هي نادين نواف حماد السيرة الذاتية

وبعد أن تصدر اسمها جميع منصات التواصل الاجتماعي، نعرض لكم أبرز المعلومات عن نادين نواف حماد، وهي موظفة في جامعة البعث في حمص، وكانت دائما ما تعود إلى المنزل بعد الانتهاء من مناوبتها في وقت محدد، وعندما تأخرت نادين عن العودة إلى المنزل، فوجئ الزوج بأنها لم تعد، وسرعان ما اتصل بأصدقاء نادين.

حيث أخبروه أن نادين غادرت الجامعة كالمعتاد الساعة 12:30 ظهرا، لكننا لا نعرف إلى أين ذهبت، وفقد الاتصال بها، ومن هنا بدأ الارتباك دخل قلب زوج نادين، واتضح أن مجموعة من الأشخاص المجهولين قد اختطفوا نادين.

قصة اختطاف نادين نواف حماد موظفة جامعة البـعث

اختطف مجهولون موظفة جامعة البعث نادين نواف حماد في الساعة الثانية عشرة والنصف مساء، حيث اقتادت المجموعة الموظف إلى جهة مجهولة، ويأتي اختطاف الموظف بالتزامن مع فضيحة الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث مع طالب السنة الرابعة.

اختطاف نادين نواف
اختطاف نادين نواف

وقد تكون هناك علاقة كبيرة باختطاف الموظفة بقصة فضيحة عبشي، وذكر زوج الموظفة المختطفة أنه اتصل بأصدقاء زوجته عند عودتها إلى المنزل، وأخبروه أنها غادرت الجامعة الساعة 12:30 ظهرا، ولا نعرف أين ذهبت، حيث فقد الاتصال بها.

ما سبب اختطاف نادين نواف حماد

كثر التساؤل حول سبب اختطاف نادين نواف حماد موظفة جامعة البعث في كلية الحقوق، حيث غادرت نادين الجامعة كالمعتاد، لكنها لم تعد إلى المنزل، وبعد أن اتصل الزوج بصديقاتها اللواتي أكدن خروجها من الجامعة الساعة الثانية عشرة مساء، ثم تبين أنها اختطفت من قبل مجهولين.

ولم يتم بعد التعرف على الأسباب التي أدت إلى اختطاف موظفة جامعة البعث من قبل مجهولين، وقدم زوجها تقريرا إلى النائب العام حول اختطافها.

شاهد قصة اخطتاف نادين نواف حماد موظفة جامعة البعث “حمص”

نادين نواف حماد موظفة في جامعة البعث في حمص، وهي دائما ما تعتاد على العودة إلى المنزل بعد الانتهاء من نوبتها في وقت محدد، وعندما تأخرت نادين عن العودة إلى المنزل، فوجئ الزوج بأنها لم تعد، وسرعان ما اتصل بأصدقاء نادين، حيث أخبروه أن نادين غادرت الجامعة كالمعتاد الساعة 12:30 ظهرا، لكننا لا نعرف إلى أين ذهبت، وفقد الاتصال بها، ومن هنا بدأ الارتباك يدخل قلب زوج نادين، واتضح أن مجموعة من مجهولين اختطفوا نادين.

حقيقة اختطاف نادين نواف حماد جامعة البعث

تتزامن أنباء اختطاف نادين نواف حماد، موظفة جامعة البعث، مع فضيحة الدكتور نزار عبشي، عميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص، حيث غادرت نادين الجامعة كالمعتاد لكنها لم تعد إلى المنزل في الوقت المحدد، واتصل زوجها بأصدقائها لمعرفة عدم وجود معلومات تفيد بمكان وجودها، إلا أنها غادرت الجامعة إلى منزلها كالمعتاد، ولم تتأكد بعد علاقة اختطاف نادين بقصة فضيحة الدكتور نزار عبشي، وقد تكون لها علاقة كبيرة بينهما، لذلك تم اختطافها.

زر الذهاب إلى الأعلى