اخر الاخبار

شاهد فيديو الاعتداء على أيتام خميس مشيط وتوجيه عاجل من امير منطقة عسير #ايتام_خميس_مشيط

أصبح هاشتاغ أيتام خميس مشيط يتصدر تويتر بشكل كبير، بعد نشر مقطع فيديو وصف بأنه صادم، بسبب الاعتداء القاسي على الأيتام بطريقة غير إنسانية، حيث استخدم المعتدون العصي والأحزمة وغيرها من الأشياء لضرب الأيتام داخل دار رعاية اجتماعية، حتى أن أحد المهاجمين قام بسحب فتاة من شعرها.

سبب الاعتداء على دار أيتام خميس مشيط

وتداول الناشطون الفيديو بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق الفوري في الحادث ومحاسبة المتورطين فيه. ووفقا لأحد النشطاء، أيا كانت الجريمة التي ارتكبها الأيتام في دار رعاية خميس مشيط، ما كان ينبغي أبدا معاملتهم بهذه الوحشية.

وبحسب شهود عيان من إحدى فتيات دار الأيتام التي وقع فيها الحادث، فقد ذكرت أن سبب ضرب دار الأيتام داخل دار الأيتام هو رفضهن تناول الطعام وإعلان الإضراب من أجل المطالبة بمجموعة من الحقوق، ورفض الإدارة توفير هذه الحقوق والاحتياجات، مما تسبب في هذه الحالة من الضرب والاعتداء، ونتيجة لذلك، فتحت السلطات المختصة تحقيقا في الحادث ولم تنته بعد.

أيتام خميس مشط 1
أيتام خميس مشط

وفي حين آخر على فيديو أيتام خميس مشيط، متسائلا عن كل قسوة الرجال ذوي الشوارب ضد بنات الأيتام الضعفاء، أصدرت إمارة عسير بيانا رسميا بعد فترة وجيزة من انتشار الفيديو.

فيديو الاعتداء على دار ايتام خميس مشيط كامل بدون حذف

#ايتام_خميس_مشيط

فيديو دار أيتام خميس مشيط تويتر

انتشر مقطع فيديو صورته ونشرته بعض فتيات دار الأيتام في محافظة خميس مشيط اشتعلت فيه النيران في ساعات الصباح الباكر، وأظهر الفيديو فضائح كبيرة للاعتداء على فتيات دار الأيتام، حيث ظهر رئيس دار الشؤون الاجتماعية في الفيديو وهو يضرب إحدى الفتيات، وقام بعض رجال الأمن بشد شعر إحدى هؤلاء الفتيات، وتم تسريب الفيديو ونشره على منصة تويتر وتقوم السعودية بالتحقيق في هذه الحادثة ومعاقبة جميع الأفراد الذين اعتدوا على الفتيات وأساؤوا معاملتهن. ومع ذلك، لا تزال التحقيقات جارية ولم تتخذ السلطات المختصة أي قرار.

بيان إمارة منطقة عسير “#ايتام_خميس_مشيط”

ووفقا لبيان رسمي صادر عن إمارة عسير، أصدر أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمرا عاجلا بدراسة الحادث وتعيين لجنة للتحقق من كافة الحقائق.

إمارة منطقة عسير
بيان إمارة منطقة عسير

أين وقع الإعتداء على الايتام في السعودية؟

ووقع الاعتداء على فتيات دار الأيتام، وهي دار خاصة للأيتام تقع في محافظة خميس مشيط إحدى محافظات المملكة العربية السعودية، وتصدر مقطع فيديو تم تصويره من داخل دار الأيتام في خميس مشيط صفحات التواصل الاجتماعي وتفعيل هاشتاغ يطالب بمعاقبة جميع المسؤولين عن إساءة معاملة الفتيات.

هشتاق الاعتداء على أيتام خميس مشيط

فيديو اعتداء خميس مشيط

نشرت مجموعة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاغ حول الاعتداء على فتيات دار الأيتام في محافظة خميس مشيط، حيث أبرز الفيديو والصور التي تم تسريبها ظهور هادي الشهراني أثناء ضربه إحدى الفتيات اليتيمات داخل دار الأيتام، كما أظهر أن رجال الأمن اعتدوا على الفتيات، مع واحدة منهم سحب شعر واحدة من الفتيات بكل قوة.

زر الذهاب إلى الأعلى