اخبار الرياضة

شاهد حوار رونالدو مع مورجان: مباشر لحظة بلحظة | riyadiyatv.com

رونالدو رد على ذلك السؤال قائلًا: “بيرس، لأكون صادقًا، عندما وقعت لمانشستر يونايتد اعتقدت أن كل شيء قد تغير لأنه مر 13 عامًا، كنت في ريال مدريد لتسع سنوات، وثلاث سنوات مع يوفنتوس، وعندما عدت اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، كما تعلمون التكنولوجيا والبنى التحتية وكل شيء”.

وأضاف: “لكنني فوجئت، بطريقة سيئة، دعنا نقول الأمر بهذه الطريقة، لأنني رأيت أن كل شيء كان على حاله كما تركته تمامًا”.

وأكمل: “لم يكن هذا مانشستر، في تلك اللحظة كما ذكرت أقيل سولشاير، وتولى مايكل كاريك المنصب لمباراتين أمام فياريال وتشيلسي، وكان كل شيء سريعًا جدًا، لكن فاجأني كثيرًا عدم الاستقرار في النادي”.

وتابع: “لا، لقد توقف بهم الزمن في رأيي، وهو أمر أدهشني حقًا”.

وأردف: “كنت متفاجئًا، لأن النادي في ذلك العام وقع معي ومع سانشو وفاران، واعتقدت أن الأمور ستكون على النحو الذي ينبغي أن يكون عليه مانشستر”.

وتابع: “لكن السير أليكس فيرجسون ترك فجوة كبيرة في النادي، ليس فقط السير أليكس، لكن هناك شخص واحد أعتقد أنه صنع الفارق، ديفيد جيل، الرئيس، إنه رجل طيب للغاية”.

وأكمل: “كان الهيكل المحيط بالسير أليكس فيرجسون مهمًا جدًا أيضًا، لذلك علمت أن مانشستر يونايتد لم يكن هو نفسه، لكن لا ترى أنها كانت فجوة كبيرة جدًا، أشياء كبيرة جدًا حدثت خلال السنوات العشر الماضية، وكان الشيء الذي أدهشني أكثر، لأكون صادقًا”.

وتابع: “في يونايتد، كان التقدم صفرًا في رأيي، بالمقارنة مع ريال مدريد وحتى يوفنتوس، إنهم يتابعون بقية العالم، لذا فاجأتني التكنولوجيا، خاصة من حيث التدريب والتغذية وظروف تناول الطعام بشكل صحيح والتعافي بشكل أفضل من ذي قبل، مانشستر الآن للمقارنة مع هذا النادي، أعتقد أنه متأخر في رأيي، وهو أمر فاجأني، نادٍ بهذا البعد يجب أن يكون على رأس الشجرة في رأيي وهم ليسوا كذلك للأسف، هم ليسوا في هذا المستوى، لكنني آمل أن يتمكنوا في السنوات القادمة من الوصول إلى مستوى عالٍ”.

واختتم: “لا أعرف ما الذي يحدث ولكن منذ رحيل السير أليكس فيرجسون لم أشاهد أي تطور في النادي، كان التقدم صفرًا”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى