اخبار السيارات

عاد شانجان cs35 plus 2023 في زي جيلي كولراي – عروض 450 ريال بالتقسيط

عاد شانجان cs35 plus 2023 الذي تم إطلاقه مؤخرًا أحد التحديات الأخيرة في سوق الكروس أوفر. على مدار العقود الماضية ، كان هناك أقل من عشرة منافسين في قطاع شاحنات البيك أب. يوجد الآن 14 سيارة ، بما في ذلك شاحنات فورد ورام بالحجم الكامل. قبل بضع سنوات ، سيطرت السيارات الأمريكية على قطاع الكروس أوفر. الآن ، يأخذ صانع السيارات الصيني زمام المبادرة مع Coolray الرائدة في مضمار السباق ، حيث يقدم سيارة رائعة بسعر منخفض نسبيًا ، جيلي كولراي.

شانجان cs35 من الخارج

بالطبع هذا الطراز ليس جديدًا تمامًا ، فهو جزء من نظام سيارات شانجان ، وأهمها Changan Plus Limited 2021 الشهير. ولكن عندما تنظر إلى Changan CS35 للوهلة الأولى ، ستفاجأ من روعة التصميم الخارجي. تستحوذ قضبان ضوء LED الأمامية والخلفية على الانتباه. لكن بعيدًا عن الأضواء ، تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بجاذبية قوية بفضل شبكتها الضخمة. تتطابق لوحة الألوان مع لمسات انسيابية تتماشى بشكل جيد مع النماذج البيضاء ، والأحمر ، والرمادي حسب تفضيلاتك..

سيارة شانجان cs35 بلس من الداخل

ورثت سيارة Changan CS35 Plus الجديدة المقصورة الفاخرة من شقيقها الأكبر ، شانجان  CS75 بلس. يبدو أن المواد المستخدمة في التصنيع ذات جودة عالية. في الداخل ، قد لا يشعر البعض بالراحة مع الجلد الأحمر أو الشاشات الملتصقة بأعلى لوحة القيادة. ولكن بشكل عام ، تبدو المقصورة الداخلية حديثة وتتجاوز بكثير السعر الفعلي للسيارة.

شانجان cs35 موديل 2023

المساحة والرحابة الداخلية

كونك كروس أوفر ، لا تتوقع الكثير من حيث المساحة. لكن في فئتها ، يعتبر Changan CS35 Plus أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فتحات تكييف خلفية مميزة وفتحة سقف بانورامية لفئات Hype و Luxe الأعلى. قد يكون من الصعب تعديل مقعد السائق ، لكن مع مرور الوقت يصبح عليك التعود عليه.

سعر شانجان cs35 بلس

سيارة شانجان بلس متوفرة في السعودية بسعر 69 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويصل السعر إلى 79 ألف ريال بعد إضافة الضريبة المضافة. كما يمكن تركيب السيارة ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية ، بقسط شهري يبلغ حوالي 450 ريالاً. في هذه الحالة ، سيتم سداد الأقساط على مدار 24 شهرًا ، مع دفع 50٪ من السعر مقدمًا.

مواصفات جيلي كولراي Geely Coolray 

جيلي كولراي هي أول سيارة كروس أوفر صينية مبنية على منصة جيلي بي إم إيه. هذا مطمئن من حيث التقنيات الجديدة والمتقدمة. لكن في نفس الوقت بها بعض العيوب والمشاكل والعيوب. ولكن من المطمئن أيضًا أنه تم القضاء على هذه العيوب على مدى السنوات الماضية.

جيلي كولراي نيرو 2023 Geely Coolray NERO

أطلقت جيلي إصدارًا خاصًا جديدًا من Coolray تحت اسم Geely Coolray NERO. هذا النموذج هو أغلى سيارة كروس أوفر جيلي على الإطلاق. السيارة الجديدة تأتي مع عجلات معدنية حصرية قياس 18 بوصة. مع حصائر أرضية تحمل علامة Coolray NERO. جناح على شكل حرف S وشعار الباب الخلفي وبطانة معدنية على حافة المصد الخلفي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى