اخبار السيارات

سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري – المربع نت

المربع نت – سيارة هافال جوليان هي اس يو في مدمجة من المصنع الصيني، تتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات، ولأنه من الصعب أن تجد الذكاء في هذه الفئة، فإن جوليان تتفوق في هذا الجانب.

التقنية في تصميم سيارة هافال جوليان

تتأثر سيارة هافال جوليان بهندسة معمارية جريئة وتتقنها الهندسة الحديثة لتكون مركبة تجسد التفكير الذكي، وقد بنيت على أحدث منصة LEMON، وهي أخف وزنًا توفر كفاءة أعلى واستهلاك أفضل للوقود، كما تعزز من حماية الركاب.

من الخطوط الأنيقة إلى العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم التي تتشبث بالطريق – لم تدخر أي عنصر من عناصر التطور. ومن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بتصميم فريد وإضاءة LED مميزة، تؤكد على لفت الانتباه على الطريق.

الذكاء في داخلية سيارة هافال جوليان

فضل تصميم ذكي منظم يوفر مساحة مثالية لاحتياجاتك. مع مساحة أمتعة أساسية تصل إلى 430 لترًا. ومن المقاعد المصممة هندسيًا وقمرة القيادة التي تركز على السائق إلى المساحة الواسعة للأرجل ومساحة الصندوق الواسعة، كانت الراحة والتقنية أهم ما يميز السيارة لتضمن المتعة سواء كانت الوجهة رحلة برية عائلية أو رحلة سريعة إلى المتاجر.

سيارة هافال, المربع نت

وقد أشرف على تصميم الداخلية مفكرون مبتكرون ليتم إحيائها من خلال تكنولوجيا الترفيه، فتأتي غنية بميزات مريحة وذكية مثل شاشة اللمس كبيرة الحجم مع توافق آبل كاربلاي و أندرويد أوتو للوسائط المتعددة والشحن اللاسلكي.

وتمتد فتحة السقف البانورامية فوق سقف السيارة ، مما يوفر إضاءة طبيعية أثناء النهار، وفرصة للاستمتاع بالنجوم ليلاً.

الذكاء في أداء وسلامة سيارة هافال جوليان

تأتي سيارة هافال جوليان مع محرك بنزين تيربو بقوة 147 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر على أن يوفر عزم الدوران المُحسّن خرج طاقة أقوى، مما يتيح للسيارة الوقوف والاستعداد للانطلاق في أي وقت. وتأتي مع ناقل الحركة مزدوج الكلتش من 7 سرعات مع كفاءة نقل عالية وأداء مستقر.

من ناحية الأمان، جوليان أيضا غنية بالمزايا الذكية، تأتي مزودة بكاميرا بزاوية 360 درجة حتى تتمكن من الرؤية من جميع الزوايا، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفرامل الطوارئ الذاتية وأجهزة استشعار التحذير من الاصطدام، توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة مستوى أمانًا من مستوى متقدم.

سيارة هافال, المربع نت

وتتيح شاشة العرض الرأسية الرقمية للسائق التحقق من السرعة دون إبعاد العين عن الطريق، وتظهر شاشة عداد السرعة على زجاج الزجاج الأمامي، مما يجعل النظر إلى لوحة العدادت شيئا من الماضي.

وتساعد السيارة السائق في البقاء داخل المسار أثناء التواجد على الطريق، كما تساعده في صعود المرتفع وعند النزول، كما تقوم السيارة بالركن الذاتي بمساعدة الكاميرات والمستشعرات.

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock