- Advertisement -

- Advertisement -

سيارات هافال الرائعة في المملكة وبالأسواق العالمية


- Advertisement -

المربع نت – هافال لديها تشكيلة رائعة من سيارات اس يو في المتوفرة عالميا، وفي السعودية يمكنك أن تقتني جوليان ودارجو وH6 وH9، المتوفرين عند الوكيل الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

وهافال هي العلامة الصينية التابعة لشركة جريت وول المتخصصة في إنتاج سيارات اس يو في، وهي فخر الصين في قطاع السيارات الأكثر شهرة بالعالم خلال هذه السنوات.

سيارات هافال في السعودية

هافال جوليان وهي الأصغر من حيث الحجم والأقل سعرا، تنافس في فئة اس يو في تحت المدمجة بطول 4.4 متر، وتأتي بسعر جذاب يبدأ من 68,414 ريال.

ورغم ما ذكرناه، فهي اس يو في ذكية عالية تتمتع بتكنولوجيا حديثة في الفئة الرائدة، بداية من هندسة الهيكل إلى التصميم، مع داخلية بشاشة كبيرة وتوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وقاعدة الشحن اللاسلكي.

هافال دارجو تتمتع بهيئة عضلية وملامح قوية بارزة، وملائمة الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي، ولم تخلو الداخلية من التكنولوجيا المريحة مع شاشة معلومات وترفيه 12.3 بوصة، ولمعرفة السيارة بالتفصيل:

وهافال H6 هي اس يو في مدمجة لم تنجح محليا وحسب، بل نجحت بشكل باهر على الصعيد العالمي، وأصبحت أكثر السيارات مبيعا عن فئتها في وطنها ومن الأكثر مبيعا في العالم، بفضل الذكاء والسلامة والقوة، وهو ما يمكنك أن تقرأ عنه باستفاضة من خلال المواضيع:

سيارات هافال, المربع نت

هافال h9 هي أكبر السيارات في تشكيلة سيارات العلامة المتوفرة في السعودية، وهي اس يو في متوسطة الحجم بطول 4.9 متر، أفضل ما فيها هي الملائمة الداخلية للعائلات مع 3 صوف من المقاعد لتكفي 7 ركاب و10 من الوسائد الهوائية ونظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، والكثير من التجهيزات الأخرى، نحيلك إلى الموضوع التالي من أجل التعرّف عليها:

سيارات هافال في الأسواق العالمية

سيارات هافال, المربع نت

هافال h7 تقترب في الحجم والتصميم الخارجي من H9 كثيرا، كما أن الداخلية تتوفر إما مع 5 أو 7 ركاب، وتمتاز بالعملية التي تجعلها سيارة عائلية جيدة.

ومع ذلك، فعند المقارنة مع H9 تجدها أضيق من حيث مساحة الجلوس إذا اخترت نسخة 7 مقاعد، كما أن قوة المحرك أقل، ولا تتوفر إلا بنظام الدفع الأمامي.

سيارات هافال, المربع نت

وربما التصميم الداخلي هو السبب في عدم إطلاقها إلى السعودية، فبحانب ما ذكرناه من سعة الجلوس التي لا تقدم جديد، فإن التصميم والتكنولوجيا تبدو قديمة نوعا ما.

سيارات هافال, المربع نت

السيارة الثانية والثالثة هما هافال F7 وشقيقتها F7x، يتمتعان بتكنولوجيا عالية وهما بنفس حجم H6 تقريبا، لكن يتمتعان بجرأة ورياضية أكبر في تصميم الجسم.

والذي أعجبتني حقا، هي هافالF7x المصممة للسوق الروسي، إذ يأتي الجسم بنمط اس يو في كوبيه، وتمتاز بالملامح الأكثر جرأة، إلى جانب الأداء الممتع، كما يتأثر التصميم الداخلي ببعض اللمسات الرياضية بما فيها ألوان المقاعد؛ بخلاف داخلية F7 التي تبدو أكثر نضجا وتقليدية بعض الشيء، ما يجعلها غير محمسة كثيرا لمحبي التصاميم الرياضية.

سيارات هافال, المربع نتسيارات هافال, المربع نتسيارات هافال, المربع نت

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -