عالم المرأة والفن

سونيا جريس قبل وبعد

سونيا جريس قبل وبعد صورتها مع الفرعون المصري محمد صلاح لا يبدو عليها اختلاف كبير في المظهر، بل قد نقول إنها ازدادت جمالًا مع العمر الذي تكلل بنضج وثقة أكبر في النفس، وعلى الرغم من كونها واحدة من المشاهير مجتمعيًا، إلا أنها كانت بعيدة عن الأضواء حتى فجرت صورها مع محمد صلاح فضول الملايين حول العالم؛ لذا اليوم عبر موقع Riyadiyatv نبيّن نبذة حول سونيا جريس قبل وبعد الشهرة الكبيرة الحالية، مع أهم التفاصيل.

من هي سونيا جريس ويكيبيديا

إنّ سونيا جرجس ملكة جمال النخبة في مصر لعام 2020م “Miss Elite Egypt”، بعدما مثّلت مصر في إيطاليا، وقد فازت باللقب عن ثقة ودعم بعض كِبار النجوم لها، حيث صرحت عبر أحد لقاءاتها التلفزيونية سابقًا أنها مستعدة أن تخوض مسابقة ملكة الجمال عالمة أن المغني المصري تامر حسني والممثلة التونسية درة يدعمونها، وقد فازت بالفعل، وكان ذلك في غمرة فيروس كورونا؛ لذا لم تأخذ كفايتها في الأضواء.. علاوةً على ذلك فهي واحدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتدير فندق سان بيتش “Sanbeach” في دبي.. وعن نشأتها فهي مصرية الجنسية والنشأة ثم ترعرعت في إيطاليا وعاشت بها 21 عامًا، وأخيرًا استقرت في دبي.

من هي سونيا جريس ويكيبيديا

سونيا جريس السيرة الذاتية

لكي نتعرف على سونيا جريس قبل وبعد الشهرة نوضح أهم المقتطفات من سيرتها الذاتية المعروفة من خلال النقاط التالية:

  • الاسم: سونيا جرجس.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: مصرية، وإيطالية.
  • محل الميلاد: مصر.
  • محل الإقامة: دبي/ الإمارات.
  • الديانة: مسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • الأشقاء: أختان أكبر منها (سوزانا، وسيمونا)، وأخ أصغر (جرجس).
  • الوظيفة: مدير فندق، وشخصية عامة.
  • ألقاب: ملكة جمال مصر عام 2020م.
  • الهوايات: السفر، والسباحة.
  • مواصفات فتى الأحلام: ذكي، وطموح، ويجيد الطبخ.

اقرأ أيضًا: مهيرة عبدالعزيز قبل وبعد

سونيا جريس قبل وبعد

هل كانت سونيا مغمورة إلى هذا الحد حتى شهرتها صورتها مع محمد صلاح؟ في الحقيقة لا؛ لأنها في يناير 2021 أيضًا قد نشرت صورتها مع الهضبة عمرو دياب، وقد بديا على وفاق معًا، وعلى مستوى الوسط الاجتماعي كانت على علاقة طيبة بعدد من المشاهير والفنانين، والآن تظهر هي بنفسها للجمهور كأحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي الأكثر متابعة واهتمامًا.. وجدير بالذكر أنه على مستوى الجمال قد يبدو في بعض الصور أن سونيا أجرت تقنيات الفيلر والبوتكس، إلا أنه لا خبر مؤكد حتى الآن لعدم وجود صور قديمة لها للمقارنة والتعرف على سونيا جريس قبل وبعد التجميل، أما جسدها الممشوق فهو وليد الرياضة التي تعشقها سونيا.

سونيا جريس قبل وبعد
سونيا جريس قبل وبعد

اقرأ أيضًا: نادين الراسي قبل وبعد

سونيا جريس قبل التريند

ظهر النجم الرياضي العالمي محمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة النيجر وليبيريا في صورة خلال تواجده في أحد شواطئ دبي بالإمارات – حيث كان يقضي إجازة لمدة يوم واحد مع أصدقائه- وظهر في تلك الصورة برفقة فتاة فاتنة، وقد أثارت الصورة ضجة كبيرة في مصر والعالم، ليكتشف الجمهور أنها ملكة جمال مصر السابقة.. ولكن معرفة الاثنين ببعضهما لم تكن وليد اللحظة! إنما في يناير 2021 نشرت سونيا صورتها مع محمد صلاح في أحد المطاعم الإيطالية، ولم تلاقي الصورة ضجة كبيرة وقتها، على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس جريئة إلى حدٍ ما أما عن شكل سونيا جرجس قبل الشهرة، فلم يكن معروفًا؛ لأن سونيا كانت بعيدة عن الأضواء.

سونيا جريس قبل التريند

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا قبل وبعد الرجيم

سونيا جريس انستقرام

يبدو أن إنستقرام سونيا في حالة من الجنون! فأعداد المتابعين لها على حسابها على الإنستقرام تزداد بأعداد ملحوظة منذ كانت تريند مع محمد صلاح، والآن وصل الحساب إلى 56.5 ألف متابع، وهي تعرض من خلاله صورها التي تظهر فيها معتزة بشبابها وجمالها وتوثق لحظاتها الجميلة في كل مكان عليه، ويمكن الوصول لحسابها على الإنستقرام “من هنا“، أو عبر كتابة (soniagergis) في صندوق البحث.

الآن نكون قد عرضنا نبذة عن سونيا جريس قبل وبعد صورتها التي أثارت الجدل مع محمد صلاح، شاملين بعض المعلومات من سيرتها الذاتية، ورابط حسابها على الإنستقرام، مع أهم التفاصيل عنها.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

المصدر: Riyadiyatv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى