اخر الاخبارمدارات عالمية

سلطنة عمان تعلن الحداد 3 أيام حزنًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

أعلنت سلطنة عمان، اليوم الجمعة، الحداد الرسمي وتنكيس الأعـلام في القطاعين العام والخاص وفي سفارات سلطنة عُمان في الخارج لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم الجمعة، على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

ونعى سلطان عمان السُّلطان هيـثـم بـن طـارق، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، قائلا: كان أحد القادة العرب الذين عملوا لخدمة أمتهم العربية والإسلامية وقاد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعزيمة ومثابرة حتى أضحت معلما يشار إليه في كافة المجالات.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية، فإن السلطنة قيادةً وحكومةً وشعبًا تشارك الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحـدة أحـزانهم في مصابهم الجلل؛ داعية الله أن يتغمد الفقيد بفيض رحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، وأن يمـد عائلته الكريمـة وإخوتـه أصحاب السمو الشيوخ وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بجميل الصبر والسلوان.

وتوفي اليوم الجمعة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارت العربية المتحدة.

ونعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو .. تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. ” إنا لله وإنا إليه راجعون».

وأعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى