اخر الاخبار

سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار – www.bac.onec.dz 2022

استدعاء بكالوريا 2022 أحرار، يبحث الطلاب والطالبات المسجلين في امتحان البكالوريا عن موعد سحب استدعاءات البكالوريا 2022 مجانًا www.bac.onec.dz 2022 حيث تعد هذه المرحلة من أهم مراحل الاستدعاء لأنها تتيح للمرشحين اجتياز الامتحان دون مصاعب وتعب ويطلب في قاعة الامتحان بالإضافة إلى بطاقة الهوية الوطنية.

وبحسب بيان وزارة التربية الوطنية ، فمن المقرر افتتاح المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات لسحب استدعاءات البكالوريا 2022 مجانًا www.bac.onec.dz 2022 في تاريخ 10 مايو 2022 عبر المنصة الرقمية، لذلك نستعرض لكم موقع سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار.

استدعاء البكالوريا 2022 أحرار

تتم عملية سحب الاستدعاء من موقع الويب المعين من قبل المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات باستخدام المستخدم وكلمة المرور ، ثم النقر فوق طباعة الاستدعاء من الرابط التالي: bac.onec.dz، وذلك لسحب استدعاء بكالوريا 2022 في حالة نسيان اسم المستخدم أو كلمة المرور ، يمكن للطالب إعادة طلبها من المؤسسة التي يدرس فيها أو عن طريق التوجه إلى مديرية التربية الخاصة في ولايتك.

موعد سحب استدعاء البكالوريا 2022

وبحسب الصفحات الرسمية ، فإن موعد عملية سحب استدعاءات البكالوريا 2022 سيكون في تاريخ 10 مايو 2022 وستستمر العملية حتى تاريخ 12 يونيو المقبل حسب وزارة التربية الوطنية بالتنسيق مع وزارة التربية الوطنية. عادة ما يحدد المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات فترة شهر واحد لسحب استدعاء البكالوريا منذ تاريخ إعلان بدء عملية الانسحاب.

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022 أحرار

يجب على المترشحين الدخول إلى موقع الويب المعين من قبل المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات من أجل سحب الاستدعاء الإلكتروني لامتحان البكالوريا ثم القيام بما يلي:

1- حدد الولاية واسم المستخدم وكلمة المرور أو أدخل رقمًا

2- اضغط على زر اسظهار.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى