اخر الاخبار

” سبب وفاة شيرين ابو عاقلة ” فيديو استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

في أعقاب مقتل شيرين أبو عاقلة ، أعدم الاحتلال الصهيوني هذه الصحفية الشجاعة والماهرة في قناة الجزيرة الإخبارية، سعى الجمهور الفلسطيني لمعرفة حقيقة تضحيتها على محركات البحث ومنصات الاتصال فور علمهم بوفاتها ، الأمر الذي شكل صدمة للفلسطينيين صباح اليوم.

سبب وفاة شيرين أبو عاقلة

استشهدت الصحافية والإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عقله برصاص جنود الاحتلال الصهيوني، حيث الكبار والأطفال على حد سواء يتم تدريسهم من قبل المرأة الفلسطينية ، وهي أستاذة صحافة، الشباب يتلقون تدريبات كثيرة على قناة الجزيرة ويستطيعون مواصلة مهنتهم الصحفية على الرغم من قمع الاحتلال.

ما هو عمر شيرين ابو عاقلة ؟

شيرين أبو عاقلة ، 51 عاما ، مواطنة فلسطينية ولدت في بيت لحم لكنها أقامت في القدس طوال حياتها وهي أيضا مواطنة فلسطينية أكملت تعليمها الثانوي والابتدائي في مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا قبل ذهابها للدراسة في الجامعة الأردنية ، حيث بدأت دراستها الجامعية مع التركيز على التصميم المعماري والبناء في العام التالي ، انتقلت إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا لدراسة الصحافة في جامعة اليرموك في نفس المحافظة.

ما هي قصة حياة شيرين أبو عاقلة؟

لم تتزوج قط وعملت بدلاً من ذلك في وسائل الإعلام والصحافة طوال حياتها بينما تمت مقابلتها من قبل وسائل الإعلام وظهرت في الصحافة. في نشاطها الإعلامي ، لا تخاف ولا تخشى الخصم الغاصب وعلى الرغم من التجاوزات العديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال ، إلا أنها استمرت في العمل في الإعلام والصحافة ولم ترسخ سياسة التعتيم التي ينتهجها الاحتلال .. ”

لم يتم تحديد سبب وفاة شيرين أبو عاقلة بعد

بعد وفاتها أصيب المجتمع الفلسطيني بالصدمة والحزن ، وكانت شخصية صبورة ومتميزة في عملها الإعلامي والشخصي ، مما أكسبها مكانة في قلوب الإعلام والجمهور على حد سواء. هي واحدة من الشخصيات الإعلامية القليلة التي لا تفوت يومًا في عملها الإعلامي ، حتى في أصعب الظروف.

استشهاد شيرين أبو عاقلة

ونجد ان اقتحم الجيش الصهيوني مخيم جنين للاجئين لاعتقال المطلوبين صباح اليوم الأربعاء 11 مايو 2022 م

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى