اخبار الرياضة

سالم الدوسري يخضع لجراحة عاجلة في إسبانيا | riyadiyatv.com

المنتخب السعودي سيواجه أمريكا وديًا يوم غدٍ الثلاثاء

خضع سالم الدوسري نجم الهلال والمنتخب السعودي لجراحة عاجلة في إسبانيا اليوم الإثنين لاستئصال الزائدة الدودية، ليغيب بذلك عن المباراة الودية الثانية للأخضر في معسكره الإعدادي استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022.

الأخضر كان قد خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضي تعادل خلالها سلبيًا مع إكوادور ومن المقرر أن يلعب ضد أمريكا مساء الثلاثاء القادم قبل العودة إلى الرياض.

حساب المنتخب السعودي الرسمي على تويتر أعلن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجناح الهلال في مدينة أليكانتي الإسبانية.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب سيخضع لفترة استشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، لينضم بذلك إلى قائمة الغائبين عن مواجهة أمريكا الودية المقررة يوم غدٍ الثلاثاء.

المصادر الصحفية المتابعة لمعسكر الأخضر في إسبانيا أفادت أن ثلاثي الهلال، سلمان الفرج ومحمد العويس وياسر الشهراني، غاب عن تدريبات الأمس لشعورهم بآلام في مواضع مختلفة.

وقد تأكد غياب لاعب الوسط وحارس المرمى عن مواجهة أمريكا، حيث سيدفع المدرب هيرفي رينارد بفواز القرني حارس مرمى الشباب منذ الدقيقة الأولى.

الهلال يستعد حاليًا لمواجهة التعاون في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، ويتصدر الفريق جدول الترتيب رفقة الشباب، حيث لم يخسر الفريقان أي نقطة ولم يستقبلا أي هدف.

يُشار إلى أن السعودية وقعت في مجموعة صعبة في مونديال قطر 2022، حيث ضمت بجانبه الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى