اخر الاخبار

رابط bem.onec.dz 2022 سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط امتحان البيام

رابط bem.onec.dz 2022 سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط هو ما يرتفع عليه البحث، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي، عن بدء القبول وسحب الإستدعاء من قبل الموقع الإلكتروني الرسمي، وتم ورود أخبار، بأنه تمتد عمليات سحب الإستدعاءات الإلكترونية لكافة تلاميذ التعليم المتوسط في الجزائر، وذلك لمدة شهر كامل، من تاريخ إعلان بداية السحب، ونتابع معكم الموقع الرسمي لسحب الإستدعاء، وكذلك كيفية السحب للمترشحين.

الموقع الرسمي التابع للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، يفتح الباب من أجل سحب الإستدعاء، في إمتحان شهادة التعليم المتوسط “البيام” وذلك من خلال الرابط التالي بيانه، من خلال الطريقة التي نوضحها فيما يلي.

رابط bem.onec.dz 2022

تابع هذا الرابط، ويمكنكم سحب الإستدعاء من خلال:

  • حدد الولاية التابع لها واسم المستخدم والرقم السري
  • قم بإدخال رقم التسجيل الخاص بك
  • قم بالضغط على استظهار بعد ذلك

سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2022

سحب الاستدعاء يتم من خلال إسم المستخدم والرقم السري، وقم بالضغط على زر طبع الإستدعاء من خلال الرابط السابق، هذا وقد أصدر وزير التربية الوطنية بيان بأنه يتمنى النجاح لكافة المترشحين، في شهادة التعليم المتوسط، ويمكنكم المتابعة للطريقة الخاصة بسحب الإستدعاءات.

إسم المستخدم والرقم السري تجدها في آخر الإستمارة التي تم تسليمها بالملف الورقي، وإذا فقد منك، يمكنكم طلبها من المؤسسة التي تم إيداع الملف الورقي بها.

توقيت فتح وغلق المراكز الخاصة بالإختبارات

  • يتم فتح الأبواب في الساعة السابعة والنصف من الصباح، وعلى الساعة الواحدة والنصف طيلة أيام الإجراء.
  • يتم غلق الأبواب في الساعة الثامنة والنصف في الصباح وعلى الساعة الثانية والنصف ولا يسمح بالدخول في المركز بعد هذا التوقيت
  • لابد من إحضار الاستدعاء بشكل إجباري ومعه بطاقة التعريف الوطنية أو البطاقة المدرسية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى