- Advertisement -

- Advertisement -

رابط نتائج المربع الالكتروني الصف العاشر والحادي عشر بالكويت 2022


- Advertisement -

ينتظر طلاب الصفين العاشر والحادي عشر موعد إعلان نتائج المربع الإلكتروني بدولة الكويت 2022 الذي أجراه الطلاب في الفترة الماضية وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة حفاظا على سلامة الطلاب من انتشار العدوى وإصابتهم بالعدوى فيروس كورونا ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في الكويت ، أن عملية تصحيح الأوراق ستبدأ خلال هذه الفترة ، وسيتم بعد ذلك متابعة الدرجات ، واعتماد النتيجة ، والإعلان على موقع الوزارة الرسمي.

يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد ظهور نتائج الصندوق الإلكتروني للطلاب والطالبات في الكويت نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل كاملة عن كيفية الاستفسار عن نتائج الصف العاشر الابتدائي والمتوسطة ​​، وكذلك انتظار بدء امتحانات الصف الثاني عشر في الكويت.

الاستعلام عن نتيجة المربع الالكتروني الصف العاشر بالكويت 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة ، بخلاف نتائج الشهادة الثانوية ، والتي ستظهر في غضون عدة ساعات ،وبمجرد مراقبتها ، يمكن للطلاب الاستفسار عن نتائج الصندوق الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر رقم الهوية أو الرقم المدني.

وبمجرد مراقبتها ، يمكن للطلاب الاستفسار عن نتائج الصندوق الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر رقم الهوية أو الرقم المدني.

 الاستعلام عن نتيجة المربع الالكتروني الصف العاشر بالكويت 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة ، بخلاف نتائج الشهادة الثانوية ، والتي ستظهر في غضون عدة ساعات ، بمجرد مراقبتهم ، يمكن للطلاب الاستفسار عن نتائج الصندوق الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر رقم الهوية أو الرقم المدني.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة المربع الإلكتروني لطلاب الكويت

لتسهيل استعلام الطلاب والحصول على نتائجهم ودرجاتهم ، قدمت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت النتيجة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من المقرر مراقبة جميع الدرجات لجميع الطلاب من خلال هذا الموقع ، ويمكنهم معرفة النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن يقوم الطالب أو ولى أمر الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية .
  • على الطالب أن يختار الصف الدراسي وكذلك المرحلة التعليمية إذا كانت تعليم ابتدائي ام متوسط.
  • على الطالب أن يقوم بتسجيل رقم الهوية أو الرقم المدنى الخاص به في المكان المحدد له وبشكل صحيح.
  • اضغط علي كلمة “بحث” وستظهر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة والدرجات والمجموع.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -