- Advertisement -

- Advertisement -

#رابط نتائج القرعة الأمريكية 2022-2023


- Advertisement -

رابط استعلام نتيجة اللوتري الامريكي 2022 لمعرفة أسماء الفائزين بالجرين كارد من خلال الرابط الذي حددته وزارة الخارجية الأمريكية على موقعها الإلكتروني الرسمي dvprogram.state.govv، وتعد هذه الهجرة من الأمور التي ينتظرها المهاجرين بهدف العمل، وغيره من الأمور، وحددت وزارة الخارجية الأمريكية رابطًا مخصصًا وخطوات سهلة للاستعلام عن نتائج اليانصيب العشوائي في أمريكا والحصول على البطاقة الخضراء. تم توفير رابط للاستعلام عن النتيجة عبر الإنترنت بخطوات بسيطة.

الان نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

يجري الآلاف من الأشخاص عمليات بحث مكثفة في دول عربية مثل المغرب وأماكن أخرى لمعرفة نتيجة برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة ، والذي يتم الإعلان عنه في الثامن من مايو من كل عام ، وهو الموعد الرسمي لإعلان نتائج برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة. يانصيب في الولايات المتحدة ، عبر موقع dvprogram.state.gov الرسمي ، حيث يمكن للمرشح التحقق من حالة طلبه أو طلبها من حيث القبول أو الرفض. إذا كنت قد قدمت طلبك بالفعل ، فيمكنك الآن التحقق من حالة طلبك عن طريق إدخال وتأكيد الرسالة التي تلقيتها .

نتائج اللوتري الأمريكي 2022-2023

تم الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2023، للراغبين في الحصول على الجرين كارد الأمريكي، وهو ما يمثل فرصة العمر لمن يرغب في الهجرة وكذلك سيتم عملية إظهار النتيجة عبر الوسائل الإلكترونية ، وذلك من أجل تبسيط جميع الإجراءات حتى يكون المواطنون على علم بنتيجة اللوتري الامريكي، حيث يمكنهم ذلك الفوز بالبطاقة الخضراء ، والهجرة إلى أمريكا ، وبالتالي فإن الهجرة هي أحد الأشياء التي يتطلع إليها المهاجرون من أجل العمل ، من بين أمور أخرى. أسماء الفائزين الذين حققوا حلمهم بالهجرة إلى أمريكا.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر رابط dvprogram.state.gov

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 من المواضيع التي تبهر كل من تقدم بطلب هجرة تعسفي سواء في المملكة العربية السعودية أو مصر أو العالم العربي أو باقي دول العالم حيث يتواجد ملايين الأشخاص. في انتظار دورهم “الهجرة العشوائية وزارة الخارجية لديها موقعها على شبكة الإنترنت حيث يمكنك طلب معلومات” تحدث الهجرة الأمريكية في أكتوبر من كل عام ، وتظهر النتائج في أوائل مايو من العام التالي. أخبر نفسك عنه الآن لمعرفة ما إذا كان قد تم قبوله للهجرة.

نتائج قرعة امريكا DV-Lottery 2023

أسماء الفائزين بالقرعة العشوائية عن طريق الرابط الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية آلاف الأشخاص ينتظرون إعلان نتائج برنامج اللوتري الأمريكي على موقع وزارة الخارجية يوم السبتتم فتح البرنامج لتقديم الطلبات في 6 أكتوبر 2022 ، وأغلق في 9 نوفمبر 2022 ، مما أثار عددًا كبيرًا من الأسئلة ، والتي سنتناولها في هذا التقرير ويتم عملية الظهور من علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية الامريكية ، يأتي ذلك في اطار حرصها الشديد في الحفاظ علي سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد الهجرة تتم العشوائية إلى أمريكا سنويًا للحصول على تصريح إقامة دائمة ، يُعرف أحيانًا باسم “البطاقة الخضراء” في الولايات المتحدة للعمل أو الدراسة.

رالط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2022-2023

الذهاب الي الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية dvprogram.state.gov.
سوف تجد أمامك عدد من الخيارات قم بالضغط على check status
الضغط على زر استمرار continue
كتابة رقم التأكيد الذي حصلت عليه عند التسجيل.
إدخال جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع في المكان المناسب.
اكتب تاريخ الميلاد بصورة صحيحة.
قم بالضغط على مربع submit

أسماء الفائزين نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2022

يتقدم للهجرة العشوائية الولايات المتحدة الأمريكية ملايين الأشخاص حول العالم، حيث أن نظام اللوتري الأمريكي هو نظام اختيار عشوائي لمن يفوز بفرصة الهجرة عن طريق القرعة، لأن عدد الأشخاص الذين يدخلون اليانصيب الأمريكي في عام 2023 ، وفقًا لوزارة الخارجية ، هو 50 مليونًا ، ويفوز فقط 55000 شخص بالصدفة ، كعدد بلغ عدد المرشحين للهجرة العشوائية عام 2022 من السودان 391335 مرشحاً ، بينما بلغ عدد المرشحين للهجرة إلى أمريكا من السودان 391335 مرشحاً.

ظهرت الان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2022-2023

تم الإعلان رسمياً عن نتيجة اليانصيب الأمريكي 2023 من قبل وزارة الخارجية الأمريكية ، وأعلنت الوزارة عن جميع الفائزين في اليانصيب الأمريكي 2023. وهذا من أهم البرامج التي تقدمها وزارة الخارجية للناس من جميع أنحاء العالم ، ويتم اختيار الفائزين عشوائيًا وتعتبر هذه الهجرة الأمريكية العشوائية هي أحد البرامج الهامة التي تقدمها الخارجية للأشخاص حول العالم كله حيث يمكنهم التقديم عليها ويتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي للحصول على الجرين كارد

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.