- Advertisement -

- Advertisement -

رابط نتائج الصف الثاني عشر الإمارات 2022 الثانوية العامة عبر وزارة التربية sso.moe.gov.ae


- Advertisement -

نتائج الإمارات للصف الثاني عشر 2022 هي الآن موضوع دراسة متعمقة من قبل الفتيان والفتيات في المدارس الثانوية الإماراتية 2022، مع تاريخ نشر درجات 2022 في المدارس الثانوية الإماراتية مع رقم الهوية، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية. sso.moe.gov.ae ومن خلال مؤسسة تعليم مدارس الإمارات أعلن موقع ese.gov.ae/services ووزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن أسماء الدفعة الأولى من طلاب المدارس الثانوية لعام 2022، وهنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد الدفعة الأولى من الطلاب على هذا الإنجاز المتميز. النجاح.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الإمارات 2022 الثانوية العامة

يتم استخراج نتائج التعليم الثانوي العام الإماراتي 2022 عبر مواقع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بالطرق التالية: –

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتي sso.moe.gov.ae
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • أو سجل الدخول بهوية وطنية رقمية موحدة.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • انقر فوق أيقونة 2022 Twelfth Class Results.
  • أخيرًا، انقر فوق أيقونة عرض النتائج.

تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة الإماراتية 2022

أعلنت مؤسسة تعليم مدارس الإمارات في وقت سابق على موقعها الرسمي تويتر موعد إعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيبدأ بإعلان نتائج العام الثاني عشر يوم الأربعاء الموافق 29 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة 2962022. إعلان نتائج الصف التاسع والعاشر في الحادي عشر، صادف أن تكون الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وكان أيضًا يوم الأربعاء، والتوقيت المقابل كان 2962022. سيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الأول إلى الثامن يوم الخميس 30 يونيو 2022 الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وزارة التربية والتعليم في الإمارات

بذلت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة الكثير من الجهد لاجتياز الامتحان. كما اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة لحماية الطلاب والطالبات من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا. تهنئ وزارة التربية والتعليم أبنائهم على نجاح طلاب المرحلة الثانوية وتتمنى لهم المزيد من النجاح والتقدم.

بوابة الطالب studentportal.moe.gov.ae

اليوم، سيتم الإعلان رسميًا عن نتائج الصفوف 9 و 10 و 11 و 12. سيتم الإعلان عن الصفوف من 9 إلى 11 في الساعة 1:00 مساءً. درجات الصف الثاني عشر في العاشرة صباحًا. لتسهيل حصول الطلاب على الشهادة، يرجى الذهاب إلى بوابة الطالب studentportal.moe.gov.ae بين 6 مساءً و 6 صباحًا. توقع الكثير من الضغط على بوابة الطالب. لذلك عليك أن تجرب عدة مرات في أوقات مختلفة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -