اخر الاخبار

رابط مسلسل من شارع الهرم الحلقة 28 الاخيرة || مشاهدة مسلسل شارع الهرم حلقة ٢٨

رابط مسلسل من شارع الهرم الحلقة 28 الاخيرة || مشاهدة مسلسل شارع الهرم حلقة ٢٨ ما زلنا معكم قراء أخبار البيان نيوز مع أحداث المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى الحلقة 28 الأخيرة وما زلنا معكم بأحداث المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى وأحداثها التي مرت بها. وصلت إلى نهاية الحلقة الثامنة والعشرين. من انتقامها من عبلة التي قتلت والدها سابقًا، وقلق والدتها صعدة من كونها من قتلته، حكمت عليها بالسجن حتى ولدت كريمة فيها ثم ماتت على الفور، تاركة كريمة يتيم يعيش في الذل والظلم والعذاب. من خلال إعادة كتابة القصة لصالحها والانتقام من الشخص الذي قتل والدها ورسم لها حياة بائسة، استطاعت مشاركة إخوتها تدمر، وفي النهاية دفعت عبلة ثمن حياتها بشرب السم الذي حاول أطفالها أن يشربوا من أجل كريمة، لكن حتى بريرا خانت الأمانة، وانتهت القصة.

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم الى حلقة 28 الاخيرة

تدور حبكة الحلقة حول اكتشاف عبلة أنها ما زالت تعاني من مشاكل نفسية وعقلية بعد اتهامها بقتل ودفن الكلب، وشرعت في شرب دوائها فقط لتكتشف أنه لم يكن الدواء الذي كانت تتناوله وأنه تم استبداله من قبل شخص آخر، فقط لتكتشف أن نزار هو من فعل ذلك.

وعندما تنهار، يأتي أطفالها لمحاولة تهدئتها، ويقولون لها إن عليهم إيجاد إجابات لإنقاذها من المصائب التي حلت بها، وتصرخ عليهم جميعًا في مشهد درامي، لكن المصائب كانت تجري نسجها نزار وأنس قبل وصولهما.

رابط مسلسل من شارع الهرم حتى الحلقة الأخيرة

اشتبه أنس ونزار في أن والدتهما تزوجت عرفي من أحد حراسهما، وأخفوا متعلقاتها في منزل استأجروه،  وقرر نزار وضع حد لقضية شقيقه زهير بإعطاء فالح وتعويضهم بكيس يحتوي على مخدرات، لكن زهير رفض المخاطرة بمستقبلهم من خلال مواكبة هذه الخطة.

من ناحية أخرى، قررت لبنى أن تفعل ما أراده نزار وفعلت ذلك، لكن زهير رفض السماح لقلبه بإيذائه. قال فالح لجبر إن الحقيبة كانت تحتوي على مخدرات وأنه بحاجة للتخلص منها، لكن تشاجر جبر وفالح، ومات فالح.

من شارع الهرم إلى حلقة 30

قرر جبر الانتحار بعد أن فقد الثقة بنفسه وحياته، وألقى بنفسه في البحر غارقًا،وظهرت كريمة أمام عبلة وأولادها وأخبرتهم أنها هي التي أحضرت كل شيء إلى هنا وتهتمت بكل التفاصيل، وأنها أختهم وأن والدتهم قتلت والدهم وظلمت والدتها، وأنها ستأخذ نصيبها من الميراث بأكمله، ثم أخبرت عبلة أطفالها بالحقيقة وأن على كريمة أن تأخذ نصيبها من الميراث، وفقدت عبلة الثقة في أطفالها ولم تستطع تحمل ذلك.

مشاهدة مسلسل شارع الهرم حلقة ٢٨ تليجرام

ويخطط الأبناء للتخلص من كريمة في أسرع وقت ممكن، لكن السحر ينقلب على الساحر، وبعد أن سكب معن السم في كأس سخية، استبدلت بريرا الكأس التي تخص عبلة، وتوفيت على الفور، وادعت كريمة لها نصف الميراث والقصاص. تماما.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى